رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تشغيل تدريجى للمستشفى الجامعى بكفر الشيخ

كفر الشيخ ــ علاء عبدالله
التقى الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأطباء المقيمين والتمريض والعاملين بالمستشفى الجامعى، لوضع الاستراتيجيات الخاصة بتشغيل المستشفى الجامعي بكفر الشيخ.

وقال القمرى: إننا تحولنا من مرحلة التأسيس إلى مرحلة التشغيل. وقد تم خلال اللقاء مناقشة أفضل أساليب التشغيل وآلياته ولوائحه بما يحقق التميز للمستشفى في رسالته التعليمية والصحية، وقد تم طرح المقترحات ومناقشتها بكل شفافية.
وأوضح أن العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعى تعمل الآن وتستقبل المرضى، بالإضافة إلى أن طلبة الفرقة الرابعة بكلية الطب يدرسون بأقسام الرمد والأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى.
وقد أعلن رئيس الجامعة بدء المرحلة الثانية للتشغيل التجريبي للمستشفى الجامعى يوم السبت المقبل، والتى تشمل جميع التحاليل الطبية بمختبرات المستشفى، والأشعة والتشخيصية، والتصوير الطبى. ويضم القسم أحدث أجهزة الأشعة السينية والتصوير الضوئي والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسى، بالإضافة إلى أجهزة الموجات فوق الصوتية، والكشف المبكر عن سرطان الثدى للمرأة وجهاز هشاشة العظام. وحث القمرى العاملين على تجهيز أقسام المناظير والغسيل الكلوى للتشغيل في اسرع وقت ، وسوف يتم تشغيل بقية الأقسام تباعا طبقا لتوافر كوادر التمريض الضرورية للتشغيل على مدار 24 ساعة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق