رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الفضائيات

عبر حسابه الشخصي علي الآنستجرام نشر الفنان أشرف عبدالباقي بوستر لـمسرح مصر للعرائس بنفس نجوم وأبطال مسرح مصر،

الحقيقيين في شكل عرائس الماريونت، وكتب معلّقًا: مسرح مصر للعرايس عرض للأطفال في نفس المسرح، مع استمرار عروضنا المعتادة مساءً، قريبا هانعلن عن المواعيد.وكان أشرف قد أعلن عن تقديمه لمسرح عرائس بنفس فريق مسرح مصر، لتقديم مسرح عرائس ولكن بشكل جديد يتناسب مع أطفال هذا الجيل.

< وفاءً بوعده قررالفنان العراقي ماجد المهندس انتاج اغنية لعلي يوسف الذي وصل لنهائيات برنامج المواهب ذا فويس بنسخته الأخيرة، إذ أهداه أغنية تعال العين من ألحان علي بدر وكلمات يوسف السوداني وتوزيع عثمان عبود ، وقد تم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب إخراج إيهاب الراشد.

< في استديو 31 بمبني ماسبيرو اجتمعت الاسبوع الماضي لجنة الاختبارات الموحدة في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لاختيار مجموعة من الراغبين في الحصول علي إجازة مراسل تليفزيوني بقطاع الأخبار وقناة النيل للأخبار، وتكونت اللجنة من د.جيهان يسري عميد كلية الإعلام، ود.وليد فتح الله وكيل كلية الإعلام، ود.محمد المرسي الأستاذ بقسم الإذاعة والتليفزيون.

< تعود قناة النهار رياضة الي الظهور مرة أخري، من أجل اذاعة مباريات دوري الدرجة الثانية التي حصلت علي حقوقه وكالة الاعلان المتعاقدة مع القناة.

< من كواليس قناة اليوم التابعة لأوربت اقتربت شيرين الطحان من الانضمام للمشاركة في تقدم برنامج القاهرة اليوم مع جمال عنايت، خلفًا لرانيا بدوي التي رحلت إلي قناة أون تي في.

< بعد انتهاء مسلسلات رمضان واحتفاء ابطالها بالنجاح ومع بدء الاستعداد لتصوير مسلسلات موسم جديد ظهرت مشكلات وازمات بين بعض المنتجين وفنانيين جميعها شكاوي من تأخر حصول الفنانين علي مستحقاتهم من المنتجين ، منهم خالد الصاوي ومي سليم ، وهو مادفع عدد كبير منهم للاحتكام إلي نقابة المهن التمثيلية والتي عقدت عدة جلسات لتسوية الأمور ودياً بين الممثلين والمنتجين الذين كان دافع اغلبهم في تأخر دفع المستحقات للفنانين هو تأخر القنوات الفضائية في دفع ماعليها من اموال للمنتجين مقابل عرض اعمالهم علي شاشتها وهو ماجعل مجلس النقابة يناشد القنوات بسرعة دفع مستحقات المنتجين.

< في حفل تخرج طلبة قسم التاريخ بكلية آداب بجامعة القاهرة بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة قام د.جابر جاد نصار رئيس الجامعة القاهرة بتكريم مجموعة من الإعلامين والفنانين من بينهم الإعلامي شريف عامر، والفنان ماجد المصري، والفنان إيمان البحر درويش، وأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو.

< في مداخلة هاتفية عبر برنامج مانشيت القرموطي علي قناة العاصمة قال أحمد بهجت مالك قنوات دريم إنه سيقوم بإطلاق قناة جديدة تحمل اسم دريم مغربية تخاطب المغرب العربي ، وأضاف : لدينا عرضان لشراء دريم الأول من مصر، والثاني من خارج مصر ويتم التفاوض الآن.

< نفت قناة العربية السعودية إغلاق مكاتبها في مصر، وأكدت أن العمل في مكاتب القناة يجري بشكل اعتيادي ، وترك أحد الاستديوهات هدفه ترشيد النفقات فقط .

< من كواليس فضائيات الرياضة تتفاوض احد وكالات الاعلانات المتعاقدة مع قناة اون تي في مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول علي حق اذاعة مباريات منتخب مصر خلال مشوار تصفيات بطولة كأس العالم.

< تستعد قناة ام بي سي مصر لتجهيز خريطة جديدة لعرض مسلسلات جديدة في الموسم الموازي ، وتنوي القناة عرض مسلسل ولاد تسعة في يناير المقبل ، وهو من بطولة خالد زكي ونيكول سابا وخالد سليم وهبة مجدي وبيومي فؤاد ومن تأليف فداء الشندويلي واخراج احمد شفيق .

<المخرج عمر زهران هو الاسم الابرز المرشح لتولي رئاسة قناة نايل سينما والذي ساهم في إطلاقها منذ البداية وتولي رئاستها من قبل.

< تعاني قناة تن من ازمة مالية طاحنة وتأخر في صرف الرواتب مما جعل ادارة القناة تفكر في تخفيض النفقات والعمالة.

< بدأت قناة الحياة في تقديم حلقات برنامج ضربة حظ الذي تقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي علي شاشة القناة في الحادية عشرة مساء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق