رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

د. مصطفى محمود

◄ نجوم على الأولى
‫>‬ يستضيف برنامج نجوم على الأولى 11٫50 الليلة على القناة الأولى الفنان أحمد خليل فى حوار حول حياته ومشواره الفنى وأهم أعماله ، البرنامج إعداد ناصر عبد العزيز وتقديم أميرة العقدة وإخراج هشام فتحى.

◄ من ماسبيرو
>‬ يستضيف برنامج من ماسبيرو 7٫00 الليلة على القناة الأولى د.حامد عبد الدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة فى حوار حول مشروعات وخطط وزارة الزراعة، وفقرة مع عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب وحوار عن مشروعات وخطط مصلحة الضرائب، البرنامج إعداد سوزى إبراهيم وتقديم داليا ناصر وخالد سعد وإخراج أشرف نصر.

◄ مصر بكرة
‫>‬ يستضيف برنامج مصر بكرة ١٠‪.‬٤٥ صباحا على القناة الأولى المهندس ابراهيم صابر رئيس حى مصر الجديدة والمهندسة حنان مديرة المركز التكنولوجى بحى مصر الجديدة فى حوار عن كيفية التعامل مع مخلفات البناء، البرنامج تقديم سمر شعيشع وإخراج تامر بدينى.

◄ بالقلم
‫>‬ يستضيف برنامج بالقلم ١١‪.‬١٠ الليلة على القناة الأولى المؤلفين عبد الله حسن وأمين جمال فى حوار حول أعمالهما الفنية، البرنامج إعداد سامية سويلم وتقديم أحمد مختار وإخراج تامر هارون.

◄ د. مصطفى محمود على ماسبيرو زمان
> تعرض قناة ماسبيرو زمان ٩‪.‬٠٠ الليلة لقاء نادر مع د. مصطفى محمود فى برنامجه العلم والايمان وحلقة عن الزلازل والبراكين ويتخللها عرض أفلام تسجيلية عن البراكين والزلازل فى شتى بقاع العالم وكيف تتكون البراكين وتحدث الزلازل وقشرة الارض ويكشف فيها حقيقة علمية أنه لولا البراكين والزلازل التى تخرج جزء من الانحباس والضغط لكانت الارض انفجرت، كما يتناول د.مصطفى محمود العديد من الموضوعات التى تجعل الإنسان يقف متحيراً امام الغرائب والعجائب التى تعبر عن قدرة الخالق عز وجل.

◄ مشروع إنسان فى واحد من الناس
> يقدم برنامج واحد من الناس ١٠‪.‬٠٠ الليلة على قناة الحياة حلقة تتضمن عددا من اللقاءات مع الأهالى بالمحافظات المختلفة للاستماع إلى مقترحاتهم وشكواهم وتقديمها للمسئولين للاستجابة لهم، وفقرة عن مشروعات خيرية جديدة قوافل طبية بمحافظات الصعيد وفقرة عن الفائزين بالعمرة ومشروع إنسان وعرض عدد من الحالات الإنسانية ، وفقرة عن تجهيز العرائس وإجراء عمليات مياه بيضاء، البرنامج تقديم د.عمرو الليثى.

◄ إلى ربات البيوت
> تقدم إذاعة البرنامج العام 9.15 صباحا برنامج (إلى ربات البيوت) الذى يتضمن لقاءات متنوعة مع د.ميساء أحمد جبر أخصائية الأمراض المهنية ، ود.سعيد عبدالعظيم أستاذ الطب النفسى بجامعة القاهرة ، ود.إلهام رفعت المدير العام بوزارة البيئة ، والشيخ إبراهيم سالم ، إعداد وتقديم عبلة إبراهيم.

◄ أغانى وعجبانى
> تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع الخبير التعليمى محمود السيد ، إعداد وتقديم على الكنيسى ، وتقدم 2.30 عصرا برنامج (أيام الزمن الجميل) مع الشاعر عبدالحميد زقزوق ، إعداد وتقديم حبيبة حمدالله ، وتقدم 4 عصرا برنامج (أسرتى) مع اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ، إعداد وتقديم أحمد شريف وغادة كمال .

◄ المجددون فى الإسلام
> تقدم إذاعة القرآن الكريم 6.40 مساء برنامج (المجددون فى الإسلام) مع د.محمود عابدين من علماء وزارة الاوقاف ، إعداد وتقديم السيد صالح.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق