رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تحت شعار «جميلة يا بلدى»:
مبادرة لتوعية الشباب بمخاطر الهاتف المحمول

اختتمت، حديثا، المرحلة الخامسة من المبادرة المجتمعية «فى حب مصر»، تحت شعار «جميلة يا بلدي»، بالتعاون بين جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة بالمنيا ووزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة، بمشاركة 250 شابا وفتاة، من مختلف المحافظات، بهدف توعيتهم بمخاطر الهاتف المحمول.

استهدفت المبادرة إعداد كوادر شبابية تقوم بخدمة المجتمع عبر التوعية البيئية، وتدريب أفراده على مفهوم العمل التطوعى الصحيح، وإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، تعود بالنفع الاقتصادى عليهم، مع رفع كفاءة التوعية لشرائح المجتمع المختلفة.

هذا ما أكده فتحى رشوان رئيس جمعية «شباب مصر للتنمية والبيئة» بالمنيا، موضحا أن الندوة العلمية الخامسة عن مخاطر المحمول على الصحة والبيئة قد أقيمت بالهيئة العامة للاستعلامات ببنها، بالتعاون المشترك مع مركز النيل للإعلام ببنها، ضمن خطة الجمعية لتوعية أكبر عدد من شرائح المجتمع.

وأشار فتحى إلى أن المرحلة الرابعة من المشروع كانت فى محافظة أسوان. وقال: «قمنا بتشجير منطقة كيما، وتنظيفها، برعاية محافظ أسوان، كما قمنا بزيارة محمية سالوجا وغزال وجزيرة النباتات؛ لتعريف الشباب ببعض الموارد الطبيعية فى مصر». ونبه رشوان إلى دعم وزارة الشباب، ووزيرها خالد عبدالعزيز، للمشروع، من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، برئاسة الدكتورة أمل جمال، وكيل أول وزارة الشباب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق