رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

البطولة العربية للتجديف تنطلق فى تونس غدا .. ومصر تسعى للصدارة

تنطلق غدا فعاليات البطولة العربية للتجديف الحادية عشرة التى تسضيفها تونس على مدى ثلاثة ايام بمشاركة تسع دول من بينها مصر بالاضافة الى الامارات والجزائر والكويت والمغرب وقطر ولبنان وليبيا والعراق بجانب تونس البلد المضيف.

وصرح المستشار خالد زين رئيس اتحاد التجديف بان الاتحاد حرص على اختيار افضل اللاعبين لحصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية، لدرجة انه وصف المجموعة المسافرة «البعثة الذهبية»، تحفيزا لكل لاعب مشارك فى المنافسات التى تشهد مستوى فنيا عاليا لاسيما ان المنتخب القطرى يشارك بفريق من اللاعبين المجنسين من منطقة البلقان ويسعى لانتزاع الصدارة من مصر.

واضاف زين رئيس الاتحادين الافريقى والعربى للعبة ايضا ان هناك جمعية عمومية للاتحاد الافريقى على هامش البطولة لاختيار مجلس ادارة جديد، وانه يواجه منافسة على منصب الرئاسة من ممثل بوركينا فاسو واثيوبيا، بالاضافة الى ان مصر تسعى للحصول على مقعد المرأة من خلال نهى سليمان بخلاف مقعد لجنة الحكام الذى حصل عليه الحكم المصرى مؤنس الصفتى بالتزكية. واشار زين الى ان الانتخابات ستشمل باقى لجان الاتحاد الاخرى مثل المدربين وشئون اللاعبين وغيرها, وانه من المقرر مناقشة تعديل بعض نصوص النظام الاساسى للاتحاد، وتحديد مكان البطولة الافريقية المقبلة ويتنافس عليها كل من الكاميرون وجنوب افريقيا والجزائر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق