رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى بطولة الرواد والناشئين مصر تفوز ببطولة العالـم لرماية الأطباق المروحية

ميرفت حسنين
نجح المنتخب المصرى فى اقتناص المركز الأول ضمن بطولة الرواد فى نهائيات بطولة العالم لرماية الاطباق المروحية، مثل مصر كل من الرامى المصرى ايفانجيلوس نيامونتس وعبد العزيز السوسى وهشام الصاوي، فيما جاء المنتخب الإيطالى فى المركز الثانى ثم المنتخب الأرجنتينى ثالثاً، كما أسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز المنتخب المصرى بالمركز الأول وضم معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة، فيما جاء المنتخب البريطانى بالمركز الثانى وضم فليتشر كينج وماسون ريكارد وتشارل بومفريه.

وفاز المنتخب الأمريكى بالمركز الأول يليه المنتخب المصرى فى المركز الثانى محمد أبوزيد ومحمد حسام الدين فؤاد وطارق محسن، ضمن الفئة المفتوحة فى منافسات البطولة على مستوى المنتخبات التى تستضيفها مصر للمرة الأولى وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الحالي.

كما حصل المنتخب الأرجنتينى على المركز الثالث.

وفى بطولة السيدات فاز المنتخب البريطانى بالمركز الأول والمنتخب الإيطالى الثانى وفى المركز الثالث المنتخب المصرى وضم جايدا فريد وريم صافار وسوزان جابر، أما فى منافسات فوق السن تمكن المنتخب البريطانى من الفرز بالمركز الأول .

جدير بالذكر أن أكثر من 400 رامى من 15 دولة على مستوى العالم يخوضون منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية وتستضيفها مصر لأول مرة بالميادين الأولمبية لنادى الصيد المصرى بمدينة السادس من أكتوبر.

من جانبه أكد اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية أن رئيس اللجنة الفنية الدولية اعرب عن سعادته بالمستوى الرائع الذى قدمته مصر فى تنظيم البطولة قائلا إن مصر رفعت سقف تنظيم البطولات الدولية فى الرماية بشكل يصعب على الدول الأخرى أن تسايره.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق