رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس الإسماعيلى: اتحاد الكرة لـم يساعدنا فى أزمة «عمورى» ومطالبات بتأجيل مباريات الفريق

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى أن النادى لم يجد أى مساعدة من قبل اتحاد الكرة بشأن التعامل مع أزمة البطاقة الدولية للاعب عمرو عبد الفتاح «عموري«،

مشيرا الى ان النادى أجرى اتصالات مع الاتحاد الدولى لكرة القدم بواسطة احد المحامين لدى الفيفا لحل أزمة اللاعب ، كاشفا عن ان أزمة اللاعب لم يطرأ عليها تغيير الى الآن، مضيفا ان عمورى مقيد فى صفوف الدراويش ولن يرحل عن صفوف الفريق. وفى سياق متصل أكد على غيط عضو مجلس ادارة النادى الإسماعيلى أن هناك تقاعسا واضحا من قبل اتحاد الكرة تجاه أزمة اللاعب ، لافتا الى ان هناك اتصالات مكثفة من مجلس إدارة النادى مع اتحاد الكرة لإنهاء الأزمة. وأضاف أن مجلس إدارة الإسماعيلى لن يقف مكتوف الأيدى ويستطيع المحافظة على حقوق النادى مطالباً بتأجيل مباريات الفريق المقبلة بداية من لقاء النصر للتعدين لحين وصول بطاقة «عموري». وأشار غيط إلى أن حقنا واضح فى الحصول على البطاقة الدولية للاعب.

وكان الاسماعيلى قد أجرى اتصالات مكثفة مع نادى خيطان الكويتى حيث طلب النادى الكويتى حضور مسئول من الدراويش الى الكويت للتفاوض بشأن ضم اللاعب لصفوف الدراويش الا ان ادارة الاسماعيلى اكدت ان اللاعب من حق القلعة الصفراء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق