رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كوبر فى مؤتمر صحفى بالإسكندرية
متفائل بالفوزعلى الكونغو فى بداية مشوار التأهل لكأس العالم

محمد الخولى وعبدالقادر إبراهيم وطارق إسماعيل
أبدى الأرجنتينى كوبر المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى لكرة القدم تفاؤله بالفوز على الكونغو فى بداية مشوار المنتخب للوصول لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال كوبر إن هناك  تركيزا شديدا منذ اللحظة التى بدأنا فيها التصفيات للتأهل لكأس العالم وسنلعب 6 مباريات ب18 نقطة والبداية دائما صعبة لكن الفوز بأول 3 نقاط يعطى لنا الثقة والانطلاق لان الانطلاقة القوية تعطى التفاؤل.

بدأ كوبر المدير الفنى تصريحاته فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس بهذه الكلمات مشيرا إلى أن البعض يفسر أحاديثه خطأ فهو يؤكد أنه يشعر بالثقة والتفاؤل والأمل فى الصعود لكن ذلك لا يعنى ضمان التأهل فنحن جميعا جهازا فنيا ولاعبين ومسئولين وجماهير و90 مليون يحلمون بالصعود لكأس العالم ولديهم هذا الأمل والرغبة والحماس إنما لا احد يستطيع التأكيد على ذلك.

وشدد المدير الفنى قائلا أجد كل الدعم من قبل الاتحاد الذى يقف معى بقوة، وهناك من يفسر تصريحاتى بشكل غير مقصود وهذا ليس هجوما على الإعلام وإنما توضيح منى خاصة أننى أقدر الإعلام والرأى البناء.

وأشار كوبر إلى انه يستمع لكل أراء الجهاز الفنى ويأخذ بها ونحن جهاز منسجم متكامل وبالنسبة للقاء الكونغو فنحن نتابعه جيدا وهو منتخب قوى خاصة مهاجميه ، كما أنه يضم مجموعة محترفين يلعبون فى دوريات أوروبا ، وبالطبع أداء المنتخب اختلف عن الماضى واحترم دائما المنافس وسنلجأ لأساليب عديدة لكى نحقق الفوز.

وحول الجدل المثار عن اختيارات اللاعبين أكد كوبر أن هناك استحالة أن يتفق الجميع على أسماء 24 لاعبا وعلى الجميع ان يدرك أن اختياراتى تأتى وفق رؤية كل لاعب قادر على تحقيق المطلوب منه وتنفيذ فكرى فى المباراة وربما أضم لاعبا لمباراة معينة وأخر لمباراة أخرى فنحن لا نغلق الأبواب والبعض تساءل عن باولو وأقول قد يكون موجودا معنا فى لقاء غانا وهكذا فان الاختيار يخضع للرؤية ولظروف كل مباراة وقدرة اللاعب المختار على تنفيذ خطة اللقاء والتى ربما تكون دفاعية فيكون الميل للاعب الذى يميل لهذه النواحى وقد تكون هجومية فيكون التفكير فى الآخر وهكذا وفى النهاية لابد أن يكون للفريق شخصية وسمة تميزه وأقول انتظروا النتائج لأننى مقتنع بالأسماء التى أضمها.

وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد شهد مران المنتخب الوطنى لكرة القدم باستاد برج العرب اول امس استعداداً لمباراة الكونغو وذلك بحضور المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية وذلك لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة .

وقد طالب وزير الشباب والرياضة جميع لاعبى المنتخب ببذل أقصى ما فى وسعهم من جهد فى أرض الملعب لتحقيق الفوز فى المباريات المؤهلة لكأس العالم والتى تبدأ بمباراة الكونغو خارج ملعبنا، متمنيا أن يكون التوفيق حليفاً لهم فى جميع المباريات، وطالب وزير الرياضة الجماهير المصرية بمؤازرة المنتخب فى مشواره للمونديال.

وأكد عبد العزيز أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الكونغو القادمة وحصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة لتعد بداية جيدة نحو التأهل لكأس العالم لكرة القدم، وتحقيق حلم المصريين بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018، لافتا أن لاعبى المنتخب المصرى قادرون على التأهل لكأس العالم كونهم من أفضل العناصر الموجودة بأنديتهم سواءً المحترفون منهم بالخارج أو اللاعبون المحليون . وعن موقف المباراة فى الكونغو اوضح رمضان بكر السفير المصرى بالكونغو برازافيل فى تصريحات اعلامية إن مباراة المنتخب المصرى مع الكونغو، تحظى باهتمام إعلامى وشعبى كبير، مشددا على أن الوضع الأمنى فى الكونغو مستقر بشكل كبير.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق