رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مقتل العشرات من تنظيم «داعش» الإرهابى بينهم قيادى بالموصل

بغداد ــ وكالات الأنباء:
واصلت القوات العراقية والدولية عملياتها ضد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى مما أسفر عن مقتل واصابة العشرات منهم فى مختلف الأنحاء العراقية حيث قصف طيران التحالف الدولى تجمعًا لمسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى فى أطراف ناحية "كبيسة" المحررة بالأنبار غرب العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أنه وفق معلومات الاستخبارات العسكرية قصف طيران التحالف عناصر "داعش" قبل هجومهم على قطاعات عسكرية بالمنطقة، وقتلت عشرات الإرهابيين ودمرت ١١ سيارة بينها سيارتان مفخختان داخل أحد معسكرات التنظيم فى أطراف ناحية كبيسة.

وتمكنت القوات العراقية من السيطرة على منطقة "البوعساف" فى جزيرة الرمادى بمحافظة الأنبار غربى العراق، وطردت مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى.

وقال الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة إن قوات تابعة للفرقة العاشرة بالجيش حررت منطقة "البوعساف"ورفعت العلم العراقى عليها وتتقدم من أجل استكمال السيطرة على ماتبقى من جزيرة الرمادى بقبضة داعش.

ووصلت تعزيزات من قوات الجيش العراقى إلى محور الخازر جنوب شرقى الموصل بمناطق تمركز قوات "البيشمركة" الكردية؛ تمهيدًا لانطلاق عملية تحرير الموصل. وأشارت مصادر كردية إلى أن فوجًا من القوات العراقية وصل إلى محور الخازر للعمل إلى جانب "البشمركة" فى قتال "داعش"، بالتنسيق بين العمليات العسكرية بين أربيل وبغداد بعد الاتفاق بين القيادة العسكرية فى حكومة كردستان والحكومة العراقية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق