رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حمودة يحتفظ برئاسة الاتحاد الإفريقى للاسكواش

حافظ هانى حمودة عضو مجلس إدارة اتحاد الاسكواش على منصبه كرئيس للاتحاد الافريقى للعبة، وذلك بعد فوزه فى الانتخابات التى أجريت فى مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا على هامش بطولة العالم للرجال فوق السن.

جاء فوز حمودة بعدما اكتسح منافسه النيجيرى على مقعد الرئاسة، ليتولى المرشح المصرى رئاسة الاتحاد الإفريقى للاسكواش لمدة أربع سنوات أخرى.

وصرح هانى حمودة بأنه سعيد بثقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقى الذين حمّلوه مسئولية تطوير اللعبة فى القارة السمراء فى السنوات المقبلة، وقال إنه يسعى إلى نشر اللعبة فى أكبر عدد ممكن من البلدان كما يسعى إلى زيادة عدد الممارسين.

وأضاف أنه يواصل نشر الخبرات المصرية فى إفريقيا باعتبارها الدولة الأولى فى عالم الاسكواش حاليا، وذلك بمايدعم دور مصر الريادى فى القارة ويعزز من وجودها الحضارى بين أشقائها الأفارقة، وذلك من خلال تعظيم استفادة دول القارة من الخبرات المصرية سواء على مستوى المدربين أو اللاعبين من خلال إتاحة فرص الاحتكاك بين لاعبى ولاعبات مصر ونظرائهم فى الدول الإفريقية.

يذكر أن بطولة العالم للرجال فوق السن شهدت منافسات قوية فى مختلف الأعمار من سن 35 سنة وحتى 80 سنة، وقد فاز البطل المصرى محمد عباس ببطولة العالم فى سن فوق 35 سنة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق