رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

غرفة التجارة العربية ــ البرازيلية تنظم أول منتدى اقتصادى الأربعاء المقبل

ساوباولو ــ إبراهيم السخاوى
تعقد في مدينة ساوباولو بالبرازيل فعاليات المنتدي الاقتصادي العربي البرازيلي الأول والذي تقيمه غرفة التجارة العربية البرازيلية يومي الأربعاء والخميس المقبلين .

وصرح مارسلو سلوم رئيس الغرفة بأن المنتدي سيشهد حضور العديد من كبار المسئولين منهم جوزيه سيرّا وزير الخارجية البرازيلية وماركوس بيرّيرا وزير التنمية والصناعة والتجارة الخارجية وبلايرو ماجي وزير الزراعة والثروة الحيوانية والتموين وجيرالدو الكمين حاكم ولاية ساو باولو ، والدكتور محمد التويجري الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية في جامعة الدول العربية ، ومحمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة للإستثمار والمناطق الحرة في مصر ، ومحمد الزغبي رئيس اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل ، علاوة علي سفير مصر في البرازيل علاء رشدي ومجلس السفراء العرب .

وأشار ميشيل حلبي المدير التنفيذي لغرفة التجارة العربية البرازيلية إلى أن المنتدي سيتناول عدة محاور منها الاقتصاد العالمي حيث يستعرض أوسمار شحفة نائب رئيس الغرفة العربية المشهد البانورامي للسوق العالمية ويقدم هنريكي ميريلس وزير المالية شرحاً لوضع الاقتصاد البرازيلي كما تقدم مني زوبع نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار رؤية عن الاقتصاد الدولي .

وأضاف حلبي أن هناك العديد من المحاور الأخري تتناول الخدمات اللوجستية والنقل وأهمية شهادات التصديق الرقمي علي عمليات التصدير. وأيضاً عرض تجارب الخدمات اللوجستية البحرية والجوية فضلاً عن استعراض الابتكار في العالم العربي وآليات التمويل و شهادات الحلال وفرص الاستثمار في السوق العربية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق