رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الفضائيات

لقطة من مؤتمر برنامج كاشف الاسرار
بدأ فريق عمل برنامج «تياترو مصر»، البروفات الخاصة بالموسم الرابع من العروض المسرحية على أن تعرض للجمهور على خشبة المسرح خلال الشهر الحالى، وتعرض بعدها على شاشة قناة الحياة، المسرحيات تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج محمد الصغير، ويشارك فى بطولتها محمد لطفى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد

يبدأ اليوم الظهور الأول للإعلامى عمرو أديب على قناة «أون تى في» ، وكان قد أعلن عبر صفحته الرسمية على تويتر عن انطلاق أولى حلقات برنامجه الجديد «كل يوم» ابتداء من اليوم السبت 9.30 مساء ، وكان قد سجل حلقة مع رجل الأعمال حسين سالم عن عدم عودته لمصر بالرغم من المصالحه التى أجريت أخيرا، كما أشار أديب إلى أول ظهور لعائلة سالم خلال الحلقة.

> تم اختيار الإعلامية منى الشاذلى، كأول سفيرة لقطاع التعليم، فى احتفالية حضرها د.الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

> بدأت قناة النهار فى تقديم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «البلاتوه» تقديم أحمد أمين

> انتهى الفنان تامر هجرس من تصوير فيلم وثائقى على قناة «بى بى سي»، يدور حول حقبة الفراعنة التاريخية و عن لصوص الآثار ويجسد خلال الفيلم دور «رمسيس» ، و هو الفنان المصرى الوحيد المشارك فى العمل الذى سيعرض قريباً على قنوات بى بى سي.

> غادر المشترك السورى رامى سلوم برنامج «توب شيف» المذاع على «إم بى سي» فى حلقته الأولى، والذى تنافس فيه 15 طاهياً من العالم العربى على سطح برج العرب فى دبى، و وتحت اشراف لجنة التحكيم التى تضم الشيف مارون شديد من لبنان، والشيف الصيني ـ المصرى بوبى شين، والشيف منى موصلى من السعودية .

> تقدم قناة القاهرة والناس برنامج مسابقات جديد يعرض مساء يومى الجمعة والسبت أسبوعيا لتنمية المواهب من طلاب المدارس ويحمل عنوان «العباقرة» حيث يتنافس خلاله 128 طالبا من المتفوقين بـ 16 من المدارس المصرية على مستوى محافظات الجمهورية فى قالب من الإثارة المتجددة مع كل مرحلة، البرنامج فكرة وتقديم عصام يوسف.

> تعاقدت قناة دى إم سى مع الإعلامى أسامة كمال لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى على القناة العامة والتى من المتوقع إطلاقها قبل نهاية العام .

> نظمت قناة «الغد» الإخبارية مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة إطلاق برنامج «كاشف الأسرار» تقديم د.زاهى حواس، وتعرضه القناة 20 أكتوبر الحالى وتضمن عرض فيلم وثائقى عن مسيرته بحضور الإعلامى عبد اللطيف المناوى، رئيس القناة والفنان حسين فهمى والكاتب صلاح منتصر وآخرين، وأوضح المناوى أن «كاشف الأسرار» يتعامل بعمق مع الحضارة المصرية وأن الرسالة الرئيسية للبرنامج هى الغوص فى أعماق التاريخ، مشددًا على أن أحد أهم أهداف القناة التعامل مع تاريخ الأمة العربية، وكانت أول فكرة مع برنامج «زمن» الذى يقدمه الفنان حسين فهمى، إذ تم الاعتماد على فكرة الحاضر المستمد من التاريخ.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق