رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«صبا» و«أروى» فى تحكيم القاهرة السينمائى

كتب ــ علاء محجوب
أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة د.ماجدة واصف والمدير الفني الناقد يوسف شريف رزق الله، اختيار الممثلة الأردنية صبا مبارك والممثلة المصرية أروي جودة في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية للدورة الثامنة والثلاثين (15 - 24 نوفمبر 2016 )، التي يترأسها المخرج الألماني كريستيان بيتزولد.

ولدت صبا أحمد سليمان في قرية عجلون بالأردن، وحصلت علي شهادة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك بإربد عام 2001 بدأت مشوارها الفني ممثلة بمسلسل قمر وسحر عام 1998، وبعده قامت ببطولة عدد من الأعمال الدرامية؛ لكن نجاحها الحقيقي بدأ مع انتقالها للعمل في السينما المصرية حيث شاركت في بطولة فيلم «بنتين من مصر» وشاركت في عدد كبير من المسلسلات الدرامية منها «حكايات بنات»، و«أفراح القبة» .

أما أروي يحيى جودة فبدأت مسيرتها، وهي في الثانية عشرة من عمرها، عارضة أزياء،وبعد عودتها إلي مصر من السعودية ؛حيث عاشت طفولتها ومراهقتها، درست التسويق في الأكاديمية البحرية. وبعد حصولها علي جائزة أفضل عارضة أزياء عام 2004 لفتت إليها الأنظار، وشاركت في العام 2005 في بطولة فيلم «منتهي اللذة» وفي 2006 شاركت في بطولة فيلم «مفيش غير كده»، ومجموعة من المسلسلات الدرامية منها «المواطن أكس» ،«الخطوط الحمراء»، «نابليون والمحروسة» و«الكلام المباح» .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق