رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

هل يتجاوز المقاولون أزمته على حساب الإنتاج الحربى فى الاسبوع الثالث؟

عـلى بركـه
اكد المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على فريق كرة القدم بنادى المقاولون العرب على ثقته التامة والمطلقة فى قدرات الجهاز الفنى للفريق واللاعبين، مشيرا الى ان الدورى ما زال طويلا وان الهزيمة من الاهلى لا تعنى الانهيار ولا تعنى ايضا ان تطالب بعض الاصوات بإجراء تغييرات مؤكدا انه التقى اللاعبين الذين وعدوه بتقديم مباراة قوية امام فريق الانتاج الحربى فى اطار لقاءات الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى العام والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل باستاد السلام.

وأبدى محمد عادل فتحى دهشته من الذين يهاجمون الفريق لانه لم يفز على النادى الاهلي! مؤكدا أن الاهلى فريق كبير ويمتلك ذخيرة ضخمة من اللاعبين المميزين، وان المقاولون العرب ادى المباراة بدون اربعة من اهم لاعبيه يتقدمهم كابتن الفريق محمد فضل .

وقال المشرف العام ان رئيس النادى المهندس محسن صلاح حزين للنتائج ولكنه يرفض التعامل بالقطعة مع الجهاز الفنى وان الجميع مليء بالثقة ان الفترة المقبلة سوف تتحسن فيها النتائج وان الفريق بحاجة ملحة الى رأس حربة هداف فى فترة الانتقالات الشتوية .

وكان عودة المدير الفنى قد التزم الصمت بعد انتهاء مباراة الاهلى وكذلك فعل كل افراد الجهاز المعاون، وقام بتدريب جميع اللاعبين فى اليوم التالى للمباراة مباشرة واختتم المران بمباراة ودية بين الاساسيين والاحتياطيين .

وقد القى محاضرة شرح فيها الاخطاء وكيفية معالجتها فى الفترة المقبلة .

وقد حصل جميع افراد الفريق على راحة من التدريبات امس قبل معاودة المران اليوم استعدادا لمباراة الجمعة مع الانتاج.

وكان فريق المقاولون قد خسر مباراته الاولى بالمسابقة امام الاتحاد السكندرى 1/3 بالاسكندرية , ثم كانت الخسارة من الاهلى .. والأمل كبير فى تجاوز الازمة بمباراة الانتاج المقبلة التى صارت لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للجهاز الفني.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق