رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يتهم اتحاد كرة اليد بإثارة فتنة بين النادى وجماهيره مع انطلاق الموسم

محمد نبيل
سيطرت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادى الأهلى من اتحاد كرة اليد، بعد أن تسبب الأخير فى موقف حرج لمجلس الأهلى أمام جماهيره بنشر خطاب عدم الرغبة فى حضور الجماهير لمباريات فريق كرة اليد الأول خلال منافسات الدورى الذى افتتح مبارياته أول من أمس الجمعة، بعد أن اعلن الاتحاد السماح للجماهير بحضور جميع المباريات.

وهو ما تسبب فى حضور الجماهير خلال لقاء الأهلى مع الجزيرة وحدثت مناوشات بين الجماهير والأمن المكلف بحراسة النادى وعلى أثره تم القبض على عدد من مثيرى الشغب والخارجين عن النص وحتى لا تزداد الأمور تطورا.

واتهم النادى الأهلى مسئولى إتحاد كرة اليد بالسعى نحو إثارة الفتنة بين النادى وجماهيره بنشر خطابات ومراسلات رسمية بين النادى والاتحاد على الموقع الرسمى للأخير، وهو ما اعتبرته إدارة النادى خرقا للأعراف والمواثيق بين الأندية والاتحادات.

وكشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن اتجاه مجلس الإدارة لمناقشة هذه الأزمة خلال اجتماع فى الساعات القليلة المقبلة، لبحث السبل القانونية التى سيتخذها مجلس الإدارة لحماية حقوقه الأدبية والدفاع عن موقفه الرافض لحضور الجماهير فى مثل هذا التوقيت المهم والحساس، الذى يسعى خلاله كل فرد فى المنظومة الرياضية لوضع أفضل تصور من اجل استعادة الرياضة المصرية عافيتها وقدراتها التى فقدتها منذ سنوات لأسباب يعلمها الجميع ولا يريد الخوض فيها مجدداً.

وقال عبد الوهاب: نحن نثمن كل موقف يدعم عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، ولكن بالصورة والطريقة، التى تضمن سلامة الجماهير ومنشآت الأندية، مع ضمان التأمين المثالى للاعبين والأجهزة الفنية، وفى نفس الوقت نرفض أى قرار عشوائى يسمح بحضور الجماهير دون أن يكون قد حصل على الموافقات الأمنية من وزارة الداخلية، وهذا ما كنا نتمناه من اتحاد كرة اليد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق