رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جولة للصحفيين بمبنى الركاب 2 بالمطار قبل تشغيله

> كتب ــ أحمد مسعود وليلى عبدالحميد
مبنى الركاب 2 بالمطار
اعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن إطلاق الشركة لعدد من الخدمات الالكترونية الجديدة لعملائها، ضمن استراتيجيتها لتفعيل ما يعرف بـــ «وسائل السفر الالكترونية الحديثة عبر المطارات» و(Full Airport Automation)،

حيث تقوم الشركة حالياً بإطلاق خدمة جديدة «Home Printing Bag Tag التى تتيح للعملاء امكانية طبع بطاقات حقائبهم قبل الرحلة بوقت كافٍ مما يوفر الكثير من الوقت والجهد عليهم اثناء انهاء اجراءات سفرهم فى صالات السفر. واشار الى حرص الشركة على تنفيذ عدد من الخدمات الإلكترونية المتطورة تحت شعار: «سافر من بيتك» التى ستجعل من السفر على مصر للطيران تجربة متميزة.

وأوضح أن الشركة تفعل مجموعة من التطبيقات الحديثة التى من شأنها تقوية وسائل الاتصال بينها وبين عمـلائها حـول العالم، ومن بين هذه التطبيقــات Keep Me Informed وهى تهدف إخطار العميل - بصفة مستمرة - بأى تغييرات قد تطرأ على رحلته أو حجزه ومعرفته بكل ما تطرحه الشركة من خدمات جديدة من خلال رسائل عبر البريد الالكترونى و عبر الهواتف المحمولة. وتنظم الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية جولة تفقدية للصحفيين للتعرف على مداخل ومخارج ومكونات مبنى الركاب رقم 2 الجديد بمطار القاهرة الدولى قبل بدء التشغيل التجريبى الأربعاءالمقبل. يشارك فى الجولة المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ومن المقرر ان يبدأ تشغيل واستقبال رحلات شركتى طيران الجزيرة والخطوط الجوية الكويتية يتبعها الانتقال التدريجى لباقى رحلات شركات الطيران الأخرى العاملة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق