رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

معتز الدمرداش بعد عودته لـ 90 دقيقة: نجاح الإعلامى مرتبط بإحترام المهنية والالتزام بالموضوعية

> كتب‫ ــ‬ شريف محمود
أكد الإعلامي معتز الدمرداش أن عودته لتقديم برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور ، تعد بمثابة مرحلة جديدة في مشواره الإعلامي لأنه يود أن يتواصل مجددا مع جمهوره في شكل جديد بعيد عن برامج الأحداث الجارية التقليدية ، ويدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة علي عاتقه.

وأوضح أنه إبتعد برغبته عن برامج التوك شو السياسية خلال العامين الماضيين لأنه كان يود أخذ قسط من الراحة بعد ما يقرب من ثماني سنوات من العمل المتواصل في هذا المجال ، وكان من الصعب عليه الإستمرار في الظهور اليومي علي الشاشة من خلال برامج التوك شو السياسية.

ووعد جمهوره أن يقدم إعلام يلتزم بالموضوعية والمهنية لأنه لا يمكن أن يحيد عنهما ، أو يغير من طريقته وأسلوبه الإعلامي الذي كان من أهم أسباب نجاحه مع المشاهد طوال السنوات الماضية.

وحول رؤيته لشكل المنافسة بين برامج التوك شو خلال الفترة المقبلة ، قال: دائما ما تكون في صالح المشاهد ، وأنا لن أركز مع غيري ، وسأنشغل فقط في تطوير المحتوي الإعلامي الخاص ببرنامجي 90 دقيقة، وسيتضمن شكلا تليفزيونيا جديدا يناسب المرحلة الحالية التي تشهد منافسة قوية بين العديد من المحطات الفضائية المصرية.

وأشار إلي أن كل مذيع ، وله مدرسته الإعلامية وأسلوبه الخاص ، والمشاهد يمتلك القدرة علي تقييم المحتوي الإعلامي ، المقدم إليه ، وأرفض دائما سياسة الإثارة وإفتعال الأزمات كطريق لجذب الأنظار إليه ، وأدرك تماما أن تحقيق النجاح الإعلامي مرتبط بإحترام المهنة والتدقيق في مضمون ما نقدمه للجمهور الذي يثق في إسمه.

وأكد أنه إختار قناة المحور ليطل من خلالها مجددا وأنه مرتبط وجدانيا ببرنامج 90 دقيقة الذي يعد علامة مميزة في مشواره الإعلامي الذي تضمن تقديمه للعديد من التجارب الإعلامية المتنوعة وأستعد لانطلاقة جديد به للبرنامج بداية شهر نوفمبر المقبل.

وقال: أدرس خلال الفترة المقبلة تقديم برنامج إذاعي ، في تجربتي الأولي بهذا المجال ، ولدي فكرة مميزة ، أود تقديمها منذ فترة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق