رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

خطة للقضاء على التحرش وتحقيق السيولة المرورية استعدادا للعام الدراسي الجديد

القاهرة - أ ش أ
أعدت مديرية أمن القاهرة تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال خطة أمنية ومرورية متكاملة بهدف تحقيق أعلى معدلات تأمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات والمعاهد.

وشملت الخطة عدة محاور منها تحقيق السيولة المرورية على كافة الميادين والشوارع في ضوء ما يتسم به بدء العام الدراسي من ارتفاع الكثافات المرورية خاصة فترات توجه الطلاب إلى المدارس والجامعات وأثناء العودة.

وكلف عبد العال قيادات الإدارة العامة لمرور القاهرة بالمتابعة الميدانية الشاملة لحركة المرور بالعاصمة على مدار اليوم الكامل والتعامل الفوري مع أية كثافات مرورية كما وجه بالقيام بحملات مرورية تستهدف منع الانتظار أمام المدارس ومحيط الجامعات.

وشملت الخطة أيضا تعزيز الخدمات الأمنية نظامية ومباحثية في محيط المدارس لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام فضلا عن إعداد خطة انتشار لضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة أمام مدارس الطالبات للقضاء على ظاهرة التحرش والمضايقات التي قد تتعرض لها الطالبات حال توجههم إلى المدارس والجامعات.

كما تم تكليف إدارة شرطة المرافق بالتنسيق مع إدارة شرطة التموين بالمديرية للقيام بحملات بمحيط المدارس والجامعات لرفع كافة الإشغالات وضبط الباعة الجائلين وعربات المأكولات غير الصحية حرصا على سلامة الطلبة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق