رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الشاشة

أشرف عبد الباقى وهنيدى على خشبة مسرح مصر
فى إطار خطة التطوير الجديدة لقناة الحياة تعاقدت القناة مع المذيعة اللبنانية كارلا حداد على تقديم برنامج فنى جديد، كما تفكر ادارة القناة فى اسناد تقديم الموسم الثانى من برنامج «The comedy» لها ، والذى يشارك فى لجنة التحكيم به حسن حسنى، ومحمد هنيدى، وسيرين عبدالنور

< بعد انتهاء أحد عروض «مسرح مصر» فاجأ طاقم العمل وبعض أصدقاء الفنان أشرف عبد الباقى بحفل بمناسبة عيد ميلاده على خشبة مسرح مصر وسط الجمهور الحاضر، وكان من ضمن من حضروا ، محمد هنيدى وشريف منير ولقاء الخميسى والكابتن محمد عبدالمنصف، وفريق المهرجان «الدخلاوية» الذين قدموا أغنية واستعراضا كهدية لأشرف عبد الباقى.

< المطرب الشعبى أحمد شيبة فى طريقه لخوض تجربة التقديم التليفزيونى مع إحدى شركات الانتاج التى اتفقت معه على تقديم برنامج تليفزيونى ترفيهى.



< تعرض قناة «إم بى سى» ابتداء من يوم الخميس 22 سبتمبر الجارى، برنامجا خاصا يحمل اسم «رحلة جبل»، ويحكى الرحلة الفنية والانسانية عن الفنان الاماراتى حسين الجسمى ، وقد تم تصوير البرنامج عبر مراحل متعددة ما بين الإمارات والكويت، وستشهد الحلقات الثلاث من «رحلة جبل» حواراً تطرق إلى موضوعات منها الأمور التى كان يحتاج منها الإعلام العربى وأهم اللحظات والمواقف التى سجلت نجاحات الجسمى خلال أعوام نجاحه على مستوى الوطن العربى، والتى انطلق بها من الإمارات الى الخليج ثم الى جميع أنحاء العالم العربى والعالم.



‫<‬ تنطلق قناة العاصمة فى شكل جديد من اليوم وتتضمن تطويرا فى الشكل والمضمون لاغلب البرامج إضافة إلى انضمام إعلاميين لشاشتها، كما تنطلق قناة العاصمة الجددة 25 سبتمبر الحالى.



< بدأ الفنان الكوميدى أحمد أمين تصوير حلقات الموسم الثانى من برنامج «البلاتوه» الذى سيُعرض على قناة النهار وان، إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف،

< تم التعاقد مع الفنانة رجاء الجداوى ود. سعد الدين الهلالى للمشاركة فى تقديم فقرات فى برنامج الإعلامى عمرو أديب على قناة أون تى فى، وينطلق البرنامج فى الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالى.



< قررت الدائرة الثامنة بالحكمة الاقتصادية، تأجيل الدعوى المقدمة من الفنان إيمان البحر درويش ضد طاقم برنامج «مصارحة حرة» للمذيعة منى عبدالوهاب، إلى جلسة 5 أكتوبر.

وكان المطرب إيمان البحر درويش أقام دعوى ضد برنامج «مصارحة حرة»، وأوضح فى دعواه، أنه فوجئ خلال تسجيل الحلقة بقيام المذيعة بتوجيه بعض الأسئلة تسعى بها للإساءة له واظهاره بأنه متلون فى آرائه السياسية، مما اضطره للانسحاب من الحلقة بعد 02 دقيقة من التسجيل حتى فوجئ بإذاعة حلقة البرنامج واختيار أجزاء منها بهدف الإساءة لسمعته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق