رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وسط حضور 65 ألف مشجع ووكالات أنباء عالمية..
ألمانيا تشرق فى سماء السياحة المصرية من جديد

تامر مرزوق يهدى الفائزين بالبطولة دعوة لزيارة مصر
وسط أكثر من 65 ألف مشجع ألمانى حضروا البطولة الألمانية للكرة الشاطئية فى مدينة هامبورج..وأمام كاميرات البرامج الرياضية التى تحظى بملايين المشاهدين..توسط تامر مرزوق المستشار السياحى ببرلين الفائزين الستة بالبطولة.. ووجه الدعوة للشعب الألمانى لزيارة مصر والاستمتاع بأمنها وكرم شعبها وطقسها الرائع طوال العام.. مؤكدا لهم ان رحلتهم الى أى من المقاصد السياحية المختلفة التى تتمتع بها مصر لن ينسوها أبدا.. وان ذكرياتهم على رمال شواطئ البحر الأحمر فى شرم الشيخ أو الغردقة أو مرسى علم ..أو وسط المعابد الفرعونية القديمة بالأقصر.. ستظل محفورة دوما داخلهم يحكون عن روعتها لأصدقائهم وأقربائهم.

جاء تحرك المكتب السياحى ليؤكد أن هيئة تنشيط السياحة المصرية لديها كوادر قادرة على صناعة الحدث وتوجيهه لتحسين الصورة الذهنية وزيادة الحركة السياحية..وأن لديهم القدرة أيضا على التواصل مع صناع القرار السياحى واستغلال جميع الأحداث الرياضية وغيرها من أجل تسليط الضوء على كل مقاصدنا السياحية.

وهذا بالفعل ما قام به المستشار السياحى ببرلين حيث نجح فى أن تكون مصر المقصد السياحى والشريك الحصرى لبطولة المانيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال و السيدات ..وان يستضيف بالتعاون مع مجموعة قنوات Sky الدولية واتحاد الكرة الطائرة الالمانى (بطولة مصر للفائزين) خلال شهر يناير القادم بمدينة الغردقة بالبحر الاحمر .

وقد جاء هذا فى إطار المجهودات التى يبذلها المكتب السياحى المصرى التابع للسفارة المصرية ببرلين حيث شارك مرزوق فى فاعليات نهائى بطولة المانيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال السيدات والتى اقيمت فاعلياتها خلال الفترة من 8 ــ 11 سبتمبر الجارى بمدينة Timmendorf بالقرب من هامبورج بالمانيا وحضرها ما يزيد على 65 الف متفرج.

وخلال أيام البطولة والتى تم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشات قنوات Sky الرياضية انتشرت اللافتات التى تحمل إسم مصر حول جنبات الملعب..لتعلن لملايين المشاهدين أن مصر عائدة بقوة الى خريطة السياحة العالمية.

وبالطبع استغل مرزوق هذا الحدث الضخم ليعقد على هامش البطولة مؤتمرا صحفيا عالميا بمشاركة الجانب الألمانى للكرة الشاطئية ليعلن أن مصر نجحت أن تكون الشريك الرئيسى والمقصد السياحى الحصرى لبطولة المانيا للكرة الشاطئية للرجال والسيدات..كما أعلن ايضا عن استضافة مصر لأفضل ثمانية فرق سيدات وثمانية رجال للمشاركة فى كأس مصر للفائزين والتى سوف يتم تنظيمها بالبحر الاحمر للعام الثانى على التوالي.

وقد قام المستشار السياحى المصرى بمشاركة نائب رئيس الاتحاد بتوزيع الجوائز على الفائزين من فرق الرجال والسيدات وقد تمت اذاعة الحدث على الهواء مباشرة على قنوات Sky الرياضية. .و صرح مرزوق بأن رياضة الكرة الطائرة الشاطئية هى رياضة مرتبطة بالشواطئ والشمس والبحر والرمال.. ولذلك فانه ليس هناك مقصد أخر فى العالم يضاهى مصر كشريك ومقصد سياحى حصرى لبطولة المانيا للكرة الطائرة الشاطئية لما تتميز به من طقس مشمس طوال العام وشواطى يندر مثيلها فى العالم.

الجدير بالذكر أن البطولة تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة وتغطية إعلامية واسعة هذا العام عقب فوز فريق ألمانيا للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية بذهبية فى أوليمبياد 2016 وتصل جوائز بطولة المانيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال و السيدات إلى 250 ألف يورو وسيارتين ورحلة مجانية لبطولة مصر للفائزين.

وقد ذكر مرزوق خلال المؤتمر الصحفى ..أن الرياضة والسياحة والسفر هى أدواتنا للتقارب ومعرفة الاخر ونبذ التعصب والتطرف واكبر دليل على ذلك هى الصور التى تناقلتها وسائل الاعلام الالمانية والعالمية للقاء بطلتى مصر دعاء الغباشى وندا معوض وبطلتى ألمانيا فى أوليمبياد البرازيل . ووعد بأنه سوف يسعى لتنظيم لقاء ودى بينهن على هامش بطولة مصر للفائزين فى ينايرالمقبل.

وفى اتصال هاتفى «للأهرام» اكد مرزوق أن الموسم الشتوى المقبل سوف يشهد إقبالا من السائح الألمانى خاصة عقب الحملة الترويجية التى سيتم إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة..والتى سوف تشمل لافتات إعلانية فى الشوارع والميادين الرئيسية بالاضافة الى القنوات التليفزيونية الأكثر انتشارا.

هذا وقد أعربت بطلتا ألمانيا والعالم Laura Ludwig و Kira Walkenhorst خلال لقائهما مع تامر مرزوق عن سعادتهما الغامرة لفوزهما وتأهلهما هذا العام أيضا لبطولة مصر للفائزين فى يناير القادم واكدتا على المشاركة وعشقهما لمصر وأنهما يفضلانها فى معسكراتهما التدريبية لان الطقس جيد ومشمس طوال العام .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق