رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تكريم البطلة الأولمبية هداية ملاك فى حفل بنادى الصيد

ميرفت حسنين
فى حفل كبير كرم نادى الصيد الرياضى برئاسة عمرو السعيد لاعبته الاولمبية هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو وعشرة لاعبين ولاعبات الذين مثلوا النادى وشاركوا البعثة المصرية فى اللعبات المختلفة وحققوا مراكز متقدمة فى اولمبياد ريودى جانيرو ليصبح للنادى 11 لاعبا ولاعبة من اجمالى 121 مثلوا مصر فى اوليمبياد ريو دى جانير و2016.

وحرص النادى لأول مرة فى تاريخ الرياضة المصرية على تكريم لاعب أو لاعبة من غير لاعبى كرة القدم بإهدائها سيارة فخمة بجانب عقد رعاية بمبلغ عشرين ألف جنيه حتى مشاركتها فى دورة الاولمبياد القادمة 2020 بطوكيو.

حضر الحفل عدد كبير من قيادات الرياضة المصرية والوزراء وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، وعدد من أعضاء اللجنة الاوليمبية يتقدمهم المهندس هشام حطب والدكتور علاء جبر رئيس سكرتيرعام اللجنة الاولمبية، ومحمد الحلو المدير التنفيذى نائبا عن المهندس خالد عبد العزير وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة إتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمرى وعدد من نجوم الكرة من أعضاء النادى وفى مقدمتهم الثعلب الصغير حازم إمام الذى حرص النادى على أن يشارك هداية ونجوم الاولمبياد تكريمهم. كما حضر المهرجان عدد من رؤساء الأندية يتقدمهم فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمستشار محمد ذكى موسى رئيس نادى الجزير والمهندس محمود السرنجاوى رئيس نادى الزهور.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق