رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بحضور جماهيرى
إستاد الدفاع الجوى يستضيف السوبر الإماراتى بين الأهلى و الجزيرة

وليد سعد الدين
انهى منظمو مباراة السوبر الإماراتى مع مسئولى إستاد الدفاع الجوى ترتيبات استضافة المباراة التى تجمع فريقى الأهلى والجزيرة, بطل الدورى والكأس الإماراتيين وتقرر أن تقام 13 سبتمبر المقبل.

فى الوقت الذى اطلع فيه نادى الأهلى على كل الترتيبات, من خلال الوفد الممثل الذى زار القاهرة وعاين مقر إقامة البعثة والجماهير، ووسائل الانتقالات، بالإضافة إلى كيفية دخول المشجعين إلى المدرجات..وهو ما أكده عبيد السعيد نائب رئيس نادى الأهلى فى الصحف الإماراتية.

وبغض النظر عن المقابل المادى لإقامة اللقاء, فإن احتضان ملعب الدفاع الجوى للمباراة يأتى بفوائد أدبية أهمها حضور 30 ألف مشجع, وهو ما سيثرى الأجواء الرياضة وبصفة خاصة كرة القدم المصرية التى حرمت من وجود الجماهير منذ فترة ليست بالقصيرة.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل المباراة, المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ويحيى راشد وزير السياحة بالإضافة إلى ممثل اتحاد كرة القدم ، والسفير الإماراتى بالقاهرة جمعة مبارك الجنيبي، بجانب رئيس رابطة دورى الخليج العربي، وممثلين عن ناديى الجزيرة والأهلي.

وكان مسئولو الجانب الإماراتى قد أقاموا مؤتمرا صحفيا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي, أعلنوا فيه إنها المرة الأولى التى سيتم فيها إقامة اللقاء خارج الإمارات، وان الاختيار وقع على ملعب الدفاع الجوى الذى يشمل كل الإمكانات لاستقبال الجماهير,وشدد منظمو المؤتمر الإماراتي، على أهمية إقامة اللقاء بالقاهرة والذى يأتى ضمن التواصل المستمر بين الإمارات ومصر وبصفة خاصة فى المجال الرياضي. ووافقت الجهات الأمنية أمس على حضور 30 ألف مشجع لملعب اللقاء, على أن يدير المباراة طاقم تحكيم إماراتى معهم حكم رابع من مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق