رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استقالة وزير التموين وتعديل وزارى خلال أيام

كتب ــ شادى عبدلله زلطة وسحر زهران ومحمد فؤاد
اعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي استقالته من منصبه . وقال في نص الاستقالة انه من الموقع الذي شرفت بالعمل فيه وأننا أصبحنا وبحق نعيش في منظومة ديموقراطية تحترم الرأي العام، هذه المنظومة جعلت من المنصب العام مسئولية حقيقية نحو الوطن تعلو فوق كل المصالح وأكبر من أي ضرر شخصي من أجل أزمة أثيرت مكانها الطبيعي مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية وان استمرارها قد يسبب ضررا لدولة انطلقت نحو الإصلاح بكل ابعاده وقطعت فيه اشواطا من النجاح بشهادة الجميع وبعد أن نجحت وزارتنا في التزامها بتنفيذ برنامج إصلاحي حقق قدرا من العدالة الاجتماعية وأعاد الحق لأصحابه من أبناء هذا الوطن البسطاء.

وقال وزير التموين إن التجربة أكدت أن تولي منصب مسئول لم يعد نزهة وإنما هو عبء وهم كبير أمام طموحات الوطن خاصة أن جزءا كبيرا كما أثير مَس قضايا شخصية، ومن هنا أعلن وبكل المصداقية والرضا عن ترك موقعي لكي تختار الدولة من يتحمل ويكمل مسيرة العطاء والإصلاح الذي رفعت رأيته قيادتنا السياسية بكل شجاعة واقدام مع تأكيدي أنني سأظل رهن إشارة وطني لخدمة الوطن في اي وقت .

وتوجه بالشكر لأسرة مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل، علي كل الدعم الذي قدموه لنا لكي نحقق ما حققناه متمنيا له التوفيق بعون الله من أجل هذا البلد الطيب وشعبه الذي منحني شرف خدمته الذي هو وسام علي صدري متمنيا لمصر كل الخير الذي نتمناه تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. ومن ناحية أخرى توقعت مصادر رفيعة المستوى إجراء تعديل وزارى محدود خلال الأيام المقبلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق