رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

السينما .. «كاملة العدد»

علا السعدني
يبدو أن النجاح الكبير الذى حققته أفلام العيد وإيراداتها الخيالية قد شجعت العديد من المنتجين الذين قد ظلوا طويلا على حالتهم من الصمت الرهيب والبيات الشتوى الطويل قابعين فى منازلهم لا يفعلون شيئا سوى الترقب والانتظار لما ستكون عليه الحال مستقبلا ! لذلك واستغلالا لحالة الرواج الجماهيرى قرروا أخيرا النزول إلى حلبة المنافسة بأفلام جديدة مقبلة .

ومن الواضح أن 2016 سيشهد عودة المطربين من جديد بما فيهم «مصطفى قمر» الذى يبدو أنه أراد أخيرا كسر حاجز غيابه عن ساحة السينما لمدة طويلة جدا فقرر أن ينتج هو لنفسه فيلم «فين قلبى» الذى يجرى تصويره حاليا ويشاركه البطولة يسرا اللوزى وإدوارد وشيرى عادل ومن إخراج إيهاب راضى الذى يشارك قمر فى كتابة القصة أيضا .

كما سيوجد المطرب تامر حسنى هو الآخر بفيلم جديد تم إطلاق اسم مؤقتا عليه بعنوان «بنطلون» وهو من أخراج محمد سامى الذى يبدو أنه أصبح تميمة الحظ لعدد كبير من النجوم الذين يتهافتون عليه » ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد انتهاء العيد مباشرة !

وهاهو » حمادة هلال » يعود أيضا لشاشة السينما من خلال فيلمه القادم » شنطة حمزة » على أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع القليلة القادمة ويشاركه البطولة ناهد السباعى وهنا الزاهد .

ومن الواضح أن الفترة القادمة ستفتح الأبواب لعودة النجوم الكبار من جديد حيث أن «هنيدى» سيبدأ قريبا تصوير فيلمه الجديد » الخطة العامية » وهاهو يقوم مع مخرج الفيلم إسلام خيرى فى عمل جلسات لاختيار البطلة بعد اعتذار غادة عادل !

ورغم أن محمد سعد سيعرض له فيلم «حنكو فى المصيدة» فى موسم عيد الأضحى القادم إلا أنه يتردد حاليا أنه بصدد دخول تصوير فيلم آخر جديد هو «أنا عندى شعرة».

وامتدادا للبطولة النسائية التى فرضت نفسها وبقوة على السينما أخيرا فهناك عدة تجارب لبطولات نسائية أخرى ستتكرر مجددا ومنها «حورية فرغلى» التى تعود إلى السينما من خلال الفيلم الجديد «طلق صناعى» .

وتستعد «مى عز الدين» أيضا للعودة إلى السينما بعد غياب سنوات بفيلمها الجديد «فتفوتة» وهو مأخوذ عن حكاية عقلة الأصبع وتدور أحداثه فى أطار كوميدى , ومن المنتظر أن يبدأ التصوير بمجرد انتهاء مخرجه «محمد سامى » من فيلمه «جواب اعتقال» لمحمد رمضان , وفيلم «فتفوتة» من تأليف أحمد البيه .

ويتردد أيضا أن غادة عبد الرازق ستشارك هى أيضا بفيلم جديد لها ولكنها لم تستقر على تفاصيله النهائية حتى الآن.

وفى النهاية فأن دل هذا فإنما يدل على حالة الانتعاشة والازدهار الكبيرة التى تعيشها السينما حاليا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق