رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بالتعاون مع I-Score المصرف المتحد يطلق خدمة الاستعلام الذاتى لعملائه

قام المصرف المتحد بالتعاون مع الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى I-Scoreبتدشين خدمة جديدة،تحت اسم «الاستعلام الذاتى من خلال الموقع الاليكترونى Self Inquiry Via Bank Portal « لعملاء المصرف المتحد،

عبر حساباتهم الشخصية على الانترنت البنكى للمصرف. وخلال المؤتمر الصحفي، تم الاعلان عن تدشين خدمة «الاستعلام الذاتى من خلال الموقع الاليكترونى Self Inquiry Via Bank Portal» الجديدة واتاحتها لعملاء المصرف المتحد من أفراد وشركات كبرى وشركات قطاعالمشروعات الصغيرة والمتوسطة،ودشن اشرف القاضى - رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ، محمد كفافى – رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للاستعلام الائتمانيI-Score ، الخدمة الجديدة، بحضور محمد رفعت الحوشي– عضو مجلس الادارة المتندب بالشركة المصرية للاستعلام الائتمانى I-Score فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ونخبة من رجال الاعلام والصحافة،وممثلى فريق العمل بالمصرف المتحد والشركة المصرية للاستعلام الائتمانى I-Score

وقال القاضى ، ان المصرف المتحد ، يتيح من خلال هذه الخدمة لعملائه من الأفراد والشركات كبرى وشركات قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة إمكانية الاستعلام اللحظى الذاتى عن التقرير الائتمانى الخاص بكل منهم لهم على مدار الساعة 7 ايام فى الاسبوع، وفقا لقواعد العمل المنظمة من قبل البنك المركزى المصري.

ومن جانبه قال محمد كفافى - أن الخدمة الجديدة ستفتح مجالا أوسع أمام عملاء المصرف المتحد للتعرف على التقييم الائتمانى الخاص بكل منهم خاصة الفئة المستهدفه من قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للحصول على التمويلات اللازمة لإقامة وتوسيع أعمالهم .

وأعرب محمد رفعت الحوشى أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score والمصرف المتحد أتاحت اصدار التقارير الائتمانية ودرجة الجدارة الائتمانية الصادرة عبر موقع المصرف المتحد من خلال خدمة الانترنت البنكى بالدقة والسرعة.واشار فرج عبدالحميد – أن حزمة الخدمات التكنولوجية الحديثة التى يتم تطبيقها بالمصرف, مبنية على بنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة وفقا للمعايير العالمية .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق