رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الإسماعيلى يفاضل بين العمدة والعجوز لقيادة الدراويش
تدعيم الفريق بصفقات إفريقية وفشل المفاوضات مع مهاجم أسيك

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم
يحسم العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى ملف المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم وذلك بعد التشاور مع الكابتن عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة ، حيث انحصرت دائرة الترشيحات بين كل من الكابتن عماد سليمان والكابتن أحمد العجوز المديرين الفنيين الأسبقين للدراويش ، حيث تقرر الاعتماد على أبناء النادى خلال المرحلة المقبلة .

ويجرى النادى الاسماعيلى مفاوضات مكثفة من أجل سرعة التعاقد مع مهاجم إفريقى جديد حيث تجرى المفاضلة بين مهاجم غانى وآخر إفريقى يلعب فى الدورى السويدى ، وذلك بعد فشل المفاوضات مع مهاجم اسيك ابيدجان بعد دخول فريق الوداد المغربى فى دائرة المفاوضات مع اللاعب .

وسيصبح المهاجم الإفريقى الجديد - والذى سيتم حسم ملفه نهاية الشهر الجارى - الأجنبى الثالث فى صفوف الفريق بعد أيمانويل بناهينى و توريك جبرين والذى تقرر عودته الى صفوف الفريق واستكمال عقده مع النادى لمدة موسمين آخرين ، بعد رفض النادى عرض اللاعب برد المبالغ التى تقاضاها من الدراويش خلال الفترة الماضية .

وكان النادى قد قرر الاستغناء عن النيجيرى كينيث كما أجرى العميد ابو السعود مفاوضات مع النيجيرى جون أوتاكا أمس الأول لفسخ التعاقد مع اللاعب بصورة ودية مع تعويضه عن النفقات التى قام بصرفها اثناء وجوده فى الأسماعيلية ، فى الوقت الذى فشلت فيه المفاوضات للتعاقد مع مهاجمين مصريين وذلك بسبب السمعة التى طالت قلعة الدراويش خلال الموسم الماضى بوجود مشاكل فى حصول اللاعبين على المستحقات الخاصة بهم والتى أدت الى عزوف عدد كبير من اللاعبين عن التعاقد مع النادى .

وفى سياق متصل أرسل النادى فاكسا رسميا أمس الى نادى الداخلية للتعاقد مع لاعبه شهاب محمد وذلك فى إطار المساعى الحالية لدعم خط دفاع الفريق بلاعبين فى مركز المساك.

من جانب اخر وعلى صعيد الموقف الخاص بمجلس ادارة النادى الاسماعيلى فى ظل وجود ثلاثة أعضاء فقط فى الوقت الحالى فى المجلس، فقد أرسل العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى طلبا رسميا الى مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاسماعيلية يطالب فيه بمد مدة المجلس الحالى والذى تنتهى ولايته فى نهاية شهر أغسطس الجارى لمدة عام أخر وذلك لإنهاء المنشآت الخاصة بالنادى الاجتماعى الجديد مع ترك الأمر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للتصرف فى هذا الأمر .

وقد أرسل ابو السعود قائمة تضم 5 أسماء للتعيين فى مجلس الادارة لاستكمال العدد القانونى للمجلس أو لزيادة العدد الى 8 أعضاء وفقا لرؤية وزير الشباب والرياضة ، وتضم القائمة كلا من اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب ، والكابتن أمين إبراهيم ، وخالد زين ، والمهندس عصام عبد الفتاح ، وسعيد عبد الغنى .

من ناحية أخرى واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى فترة الإعداد للموسم الجديد بالاسماعيلية حتى يوم 24 أغسطس الجارى والذى سيستكمل فى مدينة برج العرب بالإسكندرية حتى 5 سبتمبر المقبل .

وقد قرر الكابتن ايمن الجمل القائم بعمل المدير الفنى إجراء تدريبات على تسلق الجبال لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ، كما تقرر تأجيل خوض المباريات الودية الى المرحلة الثانية من معسكر الاعداد بالاسكندرية .

وقد شهدت تدريبات الفريق مشاركة محمد عادل جمعة الوافد الجديد من نادى الزمالك ، كما شارك فى التدريبات محمود صبرى لاعب انبى السابق والذى يخضع للاختبار فى صفوف الفريق ، كما أجرى ابراهيم حسن تدريبات تأهيلية بعد تعافيه من الاصابة ، كما شهدت التدريبات مشاركة حسنى عبدربه وسامح عبد الفضيل وباهر المحمدى ، بينما غاب كل من أحمد هانى وشريف حازم وبهاء مجدى ، وأيمانويل بناهينى والذى حصل على أجازة للسفر الى نيجيريا وتوريك جبرين .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق