رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محافظ مطروح حول مانشر أمس: لدينا عجزا 2500 مدرسا
والنقل يغلق إدارتى السلوم وسيوة..أطالب وزير التعليم بإجراء مسابقة خاصة لأبناء مطروح لحل المشكلة

اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح
حول ما نشر بـ "الاهرام واتس اب" امس بعنوان معلمو المحافظات حائرون بين الوزير والمحافظ أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ان المحافظة ليست في عداء مع أي مدرس وكلهم أبناؤنا ولكننا نسعى لتحقيق المصلحة العامة فالمحافظة تعاني عجزا أكثر من 2500 مدرسا.

وأضاف محافظ مطروح ان نظام تعيين المدرسين من خلال مسابقة 30 ألف معلم لا يناسب طبيعة المحافظات الحدودية حيث يطالب المعلمين بمجرد تعيينهم بمطروح التقدم بطلب للنقل من المحافظة وان الموافقة على طلباتهم معناه غلق إدارتي السلوم وسيوة لخلوهما من المدرسين وان قرار الوزير جاء من جانب واحد ويمكن ان يؤثر سلبيا على التعليم بالمحافظات الحدودية بوجه عام ومحافظة مطروح بشكل خاص. واكد المحافظ أن جميع المدرسين الذين تقدموا لمسابقة 30 ألف معلم اقروا جميعا بالموافقة على شرط المسابقة وهو التوزيع فى اى مكان فى الجمهورية و شرط الخدمة 5 سنوات قبل المطالبة بالنقل ما يحدث يعد تحايلا على الوزارة والحكومة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ناصرعبدالمنعم
    2016/08/14 11:20
    0-
    1+

    مطروح
    انا مع المحافظ فى فى التعيين من داخل محافظة مطروح -ان يكون الحافز 300فى المائة على المرتب مثل جنوب سيناء -ان يخصص لمن يخدم فى هذه الاماكن سكن يليق بالانسان ليعيش فيه اى توفير سبل العيش الكريمة حتى يؤدى كل معلم دوره على اكمل وجه-حوافز جزب لهم
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق