رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الشاشة

كشفت كواليس من داخل قناة الحياة إستعدادات القناة لتصوير موسم ثالث من برنامج «الحياة حلوة» الذي تقدمه اللبناينة رزان مغربي رغم الازمة المادية التي تعاني منها القناة.

< تجهز قناة المحور لمجموعة من البرامج الجديدة التي ستظهر للنور قريباً ضمن خطتها لإعادة انطلاقها وتطويرها من جديد ، حيث تعاقدت القناة لاذاعة موسم جديد من برنامج «عيادة حب» لهبة قطب، والجزء الثاني من برنامج «صولا» للفنانة السورية أصالة، واعداد برنامج جديد يحمل اسم «آخر الكلام» وسيكون من تقديم مها عثمان.

< هبة الجارحي مذيعة برنامج «كعب عالي» على شاشة قناة دريم ، في طريقها للظهور عبر قناة العاصمة لتقديم برنامج اجتماعي جديد يهتم بالمرأة والأسرة ، كما تعاقدت قناة العاصمة أيضًا مع الشيف هويدا طاهر لتقديم برنامج على شاشة القناة.



<عبر صفحتة الشخصية على الفيسبوك كتب على جابر، مدير شبكة قنوات إم بي سي عن انطلاق الموسم الخامس من برنامج «ارب جوت تالنت» على شاشة القناة خلال الفترة القليلة المقبلة بكامل اعضاء لجنة تحكيم البرنامج ، وتضم كلا من الفنان أحمد حلمي، واللبنانية نجوي كرم، والإعلامي علي جابر، والفنان ناصر.



<عقدت أسرة قناتى سيّ بي سي والنهار اجتماعا اعتمدا إقرار رفع رأس المال وتطوير محتوي الشبكتين، وناقش إطلاق قنوات في الخليج، وقناة أخبار واحدة متطورة، تضم كفاءات وإمكانات سي بي سي اكسترا والنهار اليوم، تحت اسم اكسترا اليوم. تبث على الهواء٢٤ ساعة يوميًا، دون توقف .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق