رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دهشة عريضة من بيان الأهلى وترويج الشائعات

يعرب المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة عن اندهاشه من البيان الصادر مؤخراً ومنسوبا لإدارة النادى الاهلى عقب مباراته مع الزمالك فى نهائى كاس مصر و التى وصف فيه رجال الصحافة و الإعلام بمروجى الشائعات و الأكاذيب و أن الأهلى

و إدارته يطلبون الحماية من جماهيرهم .. ويعتبر المكتب التنفيذى ان فى ذلك تحريض واضح وغير مبرر حيث تناست إدارة الأهلى ان كل ما يصل للجماهير الحمراء العظيمة عبر 109 سنوات هو من نتاج عمل الإعلام المصرى الذى يعكس بكل مصداقية وترفع شلكل ما يدور فى النادى الكبير ..

ويرى المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين ان المبادىء و القيم التى يحرص عليها النادى الأهلى على مدار تاريخه تتنافى تماماً مع هذا التحريض العلنى و الواضح على رجال الصحافة و الإعلام .. ولم يكن من اللائق استخدم عبارات تتعارض مع قيمة و اسم و مباديء النادى الأهلى وكذلك تتعارض مع قيمة ومكانة رجال الاعلام والصحافة الذين يمارسون عملهم بكل حرية ودون اعتبار الا للضمير المهنى وحده .

وتؤكد رابطة النقاد الرياضين على اعتزازها الكامل بالنادى الأهلى الذى اسهم ولا يزال فى رفعة الرياضه المصريه فى مختلف الالعاب اذ تربأ رابطة النقاد بمجلس ادارة الاهلى المعين بأن يقوم بتوجيه اتهامات مستتره للاعلام فى بيان رسمى بدعوى ان بعض الزملاء يقومون بزرع الفتنه فى صفوف فريق الكره بعض خسارته من الزمالك فى الكأس..

وكان من الصعب على رابطة النقاد و هى تطالع بيان الاهلى الرسمى و تجد المجلس المعين يتجاهل الاسباب الحقيقة لاخفاقات فريق الكرة و تفرغ لكيل الاتهامات التى نرفضها تماما جملة و تفصيلا خاصة وان ما جاء فى البيان يجافى الحقيقة و اذا كان بعض الزملاء وجهوا انتقادات لبعض عناصر المنظومه فان ذلك من منطلق أمانة المهنه خاصة و ان تراجع الاهلى لا يحتاج الى دليل لاثباته.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق