رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استقالة عامر حسين من رئاسة لجنة المسابقات

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه قدم استقالته من منصبه خلال الفترة الحالية من أجل منح الفرصة لبعض الأشخاص الذين عرضوا تطوير المسابقات. وأضاف أن هناك بعض الأشخاص أكدوا أنهم يمتلكون خطة تطوير المسابقات

والمواعيد وهاجموا ما قمت به خلال الفترة الماضية من إدارة للمسابقات وقررت التقدم باستقالتي من أجل منحهم الفرصة. وكشف عامر ان الظروف التى عمل فيها غير طبيعية وهناك معوقات كانت كفيلة بإلغاء الدورى لذلك قرر الابتعاد ومنح الفرصة لمن يمتلك خطة جديدة للتطوير.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة استحالة إقامة مباراة السوبر المصرى يوم 15 سبتمبر المقبل استنادا إلى أن وقفة عيد الأضحى المبارك يوم 10 سبتمبر المقبل تليها 4 أيام العيد وفى حال وصول فريقا الاهلى أو الزمالك للدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا سيخوض كلاهما المباراة خلال يومى 16 و23 من الشهر ذاته ما يجعل هناك استحالة لإقامة السوبر منتصف شهر سبتمبر القادم». وأضاف أنه فى حال عدم وصول الاهلى والزمالك للدور قبل النهائى سيتم تحديد موعد انطلاق السوبر يوم 14 سبتمبر على أن تنطلق منافسات بطولة الدورى المحلى يوم 15 من الشهر نفسه.

فى نفس الوقت يسعى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة لإثناء عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن فكرة التقدم باستقالته بعد نهائى بطولة كأس مصر. وقام سويلم بتكثيف اتصالاته مع عامر لإقناعه بالتراجع عن فكرة الاستقالة والاستمرار فى منصبه خصوصًا بعدما نجح فى الخروج من أزمات عدة واجهت بطولتى الدورى والكأس على مدار السنوات الماضية. ولكن عامر تمسك بقرار استقالته للحصول على فترة راحة بعد ضغوط كبيرة تعرض لها خلال إدارته للمسابقات فى السنوات الماضية، ورغبة منه فى رفع الحرج عن المجلس الجديد لاتحاد الكرة الذى سيأتى بعد الانتخابات المقرر لها 30 أغسطس الحالي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق