رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

معسكر بالإسكندرية للمقاولون بديلا لرحلة لبنان

على بركه
قرر محمد عودة المدير الفنى لفريق نادى المقاولون العرب الاول لكرة القدم اقامة معسكر تدريبى للفريق بمدينة الاسكندرية بداية من الاسبوع القادم يقيم خلاله 3 مباريات ودية مع فرق الدورى الممتاز التى تقيم معسكراتها فى ذات التوقيت بالاسكندرية أيضا وهى فرق الداخلية وبتروجت والمصرى .

جاء قرار عودة بإقامة المعسكر بالاسكندرية بديلا عن المعسكر الذى كانت احدى شركات التسويق الرياضى قد طلبت اقامته للفريق دون مقابل فى لبنان لمدة عشرة ايام كاملة شاملة الاقامة والتنقلات وتذاكر الطيران دون ان يتحمل النادى اى مقابل, الا ان التسويف الدائم والاعذار غير المبررة للشركة كشف عن عدم جديتها مما اضاع على الفريق فرصة اقامة معسكر اعداد قوى خارج مصر، كانت احدى الشركات الاخرى قد تقدمت بعرضه على النادي.

ووضح ان الشركة المزعومة كانت قد حاولت تقديم عرض مماثل للعرض الوهمى الذى تم تقديمه للمقاولون, لأكثر من نادى, ولكن لم يتم الاخذ به بعدما تبين عدم جدية النوايا. وعلى الجانب الاخر فقد انتهى مجدى محمد على مدير الفريق من ضم الظهير الايسر الفلسطينى عبد الله جابر بعد ان كان النادى قد حصل على توقيع محمد ناجى جدو مهاجم الانتاج الحربي.. وفى الطريق الان الحصول على اعارة احد لاعبى نادى المقاولون السابقين الذى كان قد انضم لصفوف احد الاندية الجماهيرية الكبرى ولم يحصل على فرصته فى اللعب بالشكل المرجو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق