رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محافظ الإسماعيلى يبحث سبل حل أزمة الدراويش

الإسماعيلية ـ سيد ابراهيم
فى إطار اهتمام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يعقد اجتماعا طارئا مع وكيل وزارة الشباب والرياضة لحل مشكلة النادى الاسماعيلى بالحفاظ على اسم وتاريخ النادى الاسماعيلى العريق وتأكيداته على مواصلة دعم ومساندة النادى من أجل الحفاظ على قلعة الدراويش وتقديرا لعشق مواطنى وشعب الاسماعيلية لناديهم العريق والجماهير العريضة المؤيدة للنادى فى كل مكان ولكونه أحد أهم رموز محافظة الاسماعيلية وشعبها العظيم ..

عقد محافظ الاسماعيلية اجتماعا عاجلا مع الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة لبحث ومناقشة الموقف الراهن للأزمة التى عصفت بقلعة الدراويش عقب هزيمته من نادى الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات كأس مصروالتى فاز خلالها الزمالك على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل لاشيء فى المباراة التى جمعت بينهما بنصف نهائى كأس مصر..

وبعد أن قام الثلاثى «احمد عبدالحليم، ووليد الكيلاني، وبديع ابو علي» أعضاء مجلس إدارة النادي، بتقديم الاستقالة من المجلس عقب انتهاء المباراة ..

وابدى حسنى عبدربه كابتن الفريق حزنه الشديد على ماوصل إليه نادى الإسماعيلى من أزمات تعوق مسيرته الكروية.

واحتواء للأزمة التى يمر بها النادى وحفاظا على استقرار الأوضاع وتهدئة لحالة الغضب والاحتقان لدى الجماهير..

وخلال اللقاء ناقش المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة عددا من المقترحات والحلول للخروج من تلك الأزمة واستعادة الهدوء والاستقرار داخل أروقة النادى الاسماعيلى وتهدئة الجماهير ..

كما أكد المحافظ أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بزعزعة استقرار الاسماعيلى والوقوف مؤازرا للنادى لاستكمال مشواره ومسيرته فى مختلف المسابقات على جميع المستويات والأصعدة ...

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق