رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وزير الداخلية:الاعتداء على عالم دين كبير محاولة يائسة لدعاة التطرف

كتب ــ أحمــد إمـام
قام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أمس بتكريم كلٍ من أمين الشرطة عماد محمد أحمد أبوحامد و العريف هلال ربيع عبد العاطى السيد من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة المكلفين بحراسة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، وذلك تقديراً لجهودهما ويقظتهما وانضباطهما أثناء قيامهما بأداء واجبهما تحقيقاً لرسالة جهاز الشرطة السامية فى حفظ أمن المجتمع واستقراره.

وأشار الوزير إلى أن ما قام به رجال الشرطة فى تصديهم بشجاعة لمحاولة الإعتداء الخسيسة على العالم الجليل هوعمل بطولى يستحق التقدير والإشادة، ويؤكد أن رجال الشرطة سيظلون على العهد بهم دائماً وأبداً، وولائهم لوطنهم محافظين وساهرين على أمنه وأمانه حتى لو كلفهم هذا أرواحهم .
كما أكد وزير الداخلية أن محاولة الإعتداء على عالم دين كبير مخلص ومؤمن بوطنه بقيمة وقامة الدكتور على جمعة، هى محاولة يائسة من قبل دعاة التطرف والعنف الذين أعمتهم مفاهيم مشوهة وضيق أفق عن إدراك قيمة العلماء الأجلاء أصحاب الرأى المستنير.
وفى السياق نفسه قام وزير الداخلية بتكريم عدد 6 من رجال الشرطة الفائزين فى المسابقة الثقافية التى نظمتها وزارة الداخلية بين أعضاء هيئة الشرطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/08/09 01:02
    314-
    1+

    فضيلته وصفهم وشخصهم كأفضل مايكون الوصف والتشخيص
    [كلاب اهل النار]
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق