رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أنامل شابه

سلوى فوزى
«فى صراع مؤلم مع المرض .. تنتصر عليه و تعيش .. او ينتصر هو ويقضى عليك .. اهم شئ فى كلا الحالتين ان تكون انت هو انت بكبريائك و عزتك و لا تنتظر نظرة شفقة او ربتة على كتفك تواسيك .. او حتى كلمة حسنة من احد بعد موتك ..

حتى لو كان المصير معلوم فخذه مرفوع الرأس « تلك كانت بعض الكلمات التى ترجمتها الفنانه راندا فخرى عبر فرشاتها, فاختارت فن البورتريه الذى يكمن فى داخله الكثير من المشاعر والاحاسيس, من خلال ما تحمله الملامح ونظرات العيون, الا انها بحثت عن البعد الثالث فى العمل , ورؤية المكنون تاركه وراءها المعانى المباشرة والسطحيه, فاختارت القناع الذى يحمله الكثير من البشر ليخبئوا من خلاله مشاعر الالم والحزن, فبالرغم من اختيار قناع البلياتشو, الذى دائما ما يرمز الى البهجه والمرح, فإن اوجاع المرض اقوى من الكتمان الذى تجلت على ملامح البورتريه, فى صراع وتحدى معلن بين نفس مصرة على الصمود والشموخ, ومرض يتوغل بكل قسوه فى الجسد . الفنانة بصفة عامة ابدعت فى تجسيد مشاعر الانسان المختلفة, بما تحويه من الم وحزن, واحيانا غموض وحيرة, كما شاركت فى العديد من المعارض داخل وخارج مصر .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    د. سماح سالم
    2016/08/08 15:21
    0-
    0+

    بريق الفرشاة
    دائما ما تمتعنا الفنانة المبدعة المتألقة دائما راندا فخري وتجسد موضوعات تحتاج الى سطور وسطور بل وصفحات لشرحها الا انها وببساطة تلمع وتصبح قابلة للقراءة فقط بقدرة اناملها على تطويع الفرشاة لتلمع كل يوم بجديد وهذا هو سر بريق فرشاة الدكتورة الشابة راندا فكري مع تمنياتي لسعادتك بالتوفيق الدائم وفي انتظار الجديد
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق