رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

.. والزمالك يراهن على الصفقات السوبر لحسم لقب الكأس

حاتم الشربينى ــ أحمد طاهر
الزمالك
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك تدريباته بملعب استاد برج العرب الذى ستقام عليه المباراة النهائية لكأس مصر أمام الأهلى غدا فى الساعة الثامنة والنصف مساء

وذلك بعدما أنهى الفريق تدريبه الأساسى أمس بملعب ميت عقبة بقيادة مؤمن سليمان المدير الفنى وسافر بعدها الى الاسكندرية للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة الأحمر . وركز سليمان على عدد من الجمل التكتيكية الجديدة ممزوجة بلاعبى الوسط والهجوم بالإضافة الى التركيز على التمرير السريع للكرة لعدم منح مساحات للمنافس واستغلال طرفى الملعب لفتح ثغرات فى دفاع الخصم ، وكذلك التصويب من خارج منطقة الجزاء سواء من خلال الكرات الثابتة أو فىأثناء التحرك بالكرة . وأكد المدير الفنى المؤقت للزمالك ان الفريق جاهز بقوة للمباراة النهائية غدا لاسيما انه يمتلك كتيبة ممتازة من أفضل لاعبى مصر بعد نجاح ادارة النادى برئاسة مرتضى منصور فى تدعيم الفريق بعدد من صفقات السوبر يستطيع من خلالها مواجهة اى فريق . وقال سليمان ان مباراة الأهلى كبيرة لكنه يتحمل مسئولية النتيجة منذ توليه المهمة قبل عدة أيام . وقال سليمان فى محاضرة للاعبين بعد مران أمس ان المجتهد فقط هو من سيشارك فى المباريات مع الفريق . ومن المنتظر أن يواجه الزمالك الأهلى فى مباراة الغد بتشكيل مكون من احمد الشناوى لحراسة المرمى وأمامه كل من على فتحى وعلى جبر واسامة ابراهيم او شوقى السعيد واسلام جمال فى الدفاع. وطارق حامد وأيمن حفنى وإبراهيم صلاح أو احمد توفيق وشيكابالا فى الوسط وأمامهم باسم مرسى والزامبى مايُوكا فى خط الهجوم . وكان الزمالك قد اختار 21 لاعبا قبل التوجه الى الاسكندرية أمس بعد استبعاد كل من النيجيرى ستانلى تنفيذا لعقوبة الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات فى الموسم الماضى مع دجلة بالدورى من جانبه قال اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن فريقه جاهز لمباراة الغد بغض النظر عن مكان واسم الملعب مشيرا الى أن البطل لا يهتم بمثل هذه الأشياء ومن مصلحة الزمالك اللعب فى برج العرب خاصة ان الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المهرة داخل صفوف الأبيض .

وقال إن الجهاز الفنى يضع كامل تركيزه فى المباراة وتحقيق الفوز فقط دون النظر لأمور أخرى .

من ناحية أخرى اقتربت أزمة قيد يوسف أوباما مهاجم الفريق على الانتهاء على الرغم من عدم قيده فى القائمة الاولى للفريق وهو ما كان يمكنه الانتقال لأى ناد آخر دون التقيد بالزمالك لكن التزام اللاعب ورفضه اى عروض اخرى جعل الإدارة تتمسك به خاصة المدير الفنى الحالى مؤمن سليمان ووصفه باللاعب الرائع .

ومن المنتظر توقع الادارة مع اللاعب اليوم عقوداً جديدة او إعارته لأحد الأندية العربية للموسم المقبل بعد فاصل طويل من المفاوضات مع الاتحاد السكندرى المعار اليه من الابيض لمدة عام انتهت بعودة اللاعب للزمالك .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق