رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

« فين قلبى » و « صابر جوجل » يستعدان لمغادرة الاستوديوهات

> كتب ــ أحمد إسماعيل
يعود المطرب مصطفي قمر إلي شاشة السينما من خلال فيلم « فين قلبي»، وذلك بعد غياب ما يقرب من 4 أعوام، ويعد الفيلم الإنتاج الأول لمصطفي قمر، ويشهد مفاجأة وهي مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والغناء كضيوف شرف،

منهم هشام عباس، حميد الشاعري، هاني رمزي، عزت أبو عوف، محمدلطفي، ولطفي لبيب. ويشارك قمر البطولة، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوار و نجله تيام قمر الذي ظهر لأول مرة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل « أبو البنات »، الفيلم رومانسي كوميدي، من تأليف مصطفي قمر وإيهاب راضي، وحوار رضا زايد، ومن إخراج إيهاب راضي. يتبقي 4 أيام علي نهاية التصوير الذي يستمر حاليا في إحدي الفيلات بمدينة الشروق .

وحتي الآن لم يستقرعلي موعد طرح الفيلم، وقد يعرض في بداية العام القادم، كما يواصل الفنان محمد رجب تصوير فيلمه الجديد « صابر جوجل » ، والذي تدور أحداثه حول رجل فقير يعيش في منطقة شعبية ويتعرف علي رجل أعمال كبير يقوم بدوره الفنان القدير لطفي لبيب ويسافر إلي الخارج، ثم يعود إلي مصر ويبدأ في رحلة الصعود. الفيلم يشارك في بطولته سارة سلامة ٦ أيام تصوير، و مشاهد قليلة وينتهي تصوير الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق