رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محمد فراج: شاركت فى أكثر من عمل درامى رمضانى لأنوع فى أدوارى

‎كتبت ـ ريهــام فــوزى
الفنان محمد فراج، موهبة شابة، استطاع خلال أعوام قليلة لفت أنظار المشاهدين، من خلال الادوار التى جسدها فى الاعمال الدرامية التى شارك فيها وكان أخرها فى رمضان مسلسل «الميزان»، و«سقوط حر»، و«بنات سوبر مان».

وعن مشاركته فى أكثر من عمل درامى رمضاني، أوضح ان ما جعله يقدم على القيام بأدوار عدة هو تنوعها، وقال إنه خلال تصوير مسلسل «الميزان» عرض على المنتج جمال العدل، والمؤلفة مريم ناعوم فكرة العمل التى جذبتنى كثيرا، وخاصة أننى جسدت شخصية الهجام محسن عبدالتواب، والذى يختلف تماما عن شخصية «الدكتور وليد مهران» الطبيب النفسى فى مسلسل «سقوط حر».

وشدد الفنان محمد فراج، على أن تجسيد أكثر من شخصية ﻻ يشغله، وقال «ما يشغلنى هو أن يترك الدور الذى أجسده بصمة لدى المشاهد، وأبحث دائماً عن التجديد» .

وأشار الفنان محمد فراج، إلى ظهوره فى مسلسل «سوبر مان»، ضيف شرف خلال الأحداث، مبينا ان فكرة المسلسل جديدة وتم تناولها بشكل كوميدى جديد، وأنه أول مرة اقوم بدور ضيف شرف فى الدراما.

وحول ردود أفعال المشاهدين تجاه الأدوار التى جسدها، اعرب الفنان محمد فراج عن سعادتة وقال «الحمد الله سعدت كثيرا لان أدوارى نالت إعجاب المشاهدين».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق