رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

‫احباط تهريب 15 مليون قرص ترامادول بميناء شرق التفريعة‬

كتب ــ حاتم محسب
تمكن ضباط الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بالتنسيق مع مكافحة المخدرات من ضبط رسالة تحمل 15 مليونا من عقار الترامادول المخدر قادمة من ميناء سنغافورة الى ميناء مصراتة بدولة ليبيا بنظام الترانزيت لمصلحة إحدى شركات الاستيراد والتصدير على انها مستحضرات تجميل على خلاف الحقيقة.

وفور اخطار اللواء هشام البستاوى مساعد الوزير لقطاع المنافذ أمر بالتحفظ على الشحنة وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء نادر فرحات مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس باعتزام احدى شركات الاستيراد والتصدير ومقرها ليبيا إدخال حاوية ضخمة واردة من ميناء سنغافورة لميناء شرق التفريعة عبر الباخرة «كوسكو هوب» ومنها الى ميناء مصراتة واحتواء الحاوية على مواد مخالفة وكشفت التحريات التى اشرف عليها اللواء هشام درويش مدير إدارة البحث الجنائى عن ان الحاوية تحتوى على ملايين من اقراص عقار الترامادول المخدر.
وقد تمكن اللواء عبدالعزيز كمال رئيس قسم المباحث الجنائية والعميد حمدى صالح رئيس مباحث موانى بورسعيد ورجال إدارة مكافحة التهرب بميناء بور سعيد من ضبط الشحنة وبفحص الرائد محمد رفعت للحاوية عثر على 15 مليونا من الاقراص المخدرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق