رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مقتل سيدة وإصابة ٤ فى إطلاق نار بولاية تكساس

واشنطن ــ وكالات الأنباء
لقيت سيدة مصرعها وأصيب أربعة آخرون فى حوادث إطلاق نار متفرقة فى وسط مدينة أوستن عاصمة ولاية تكساس الأمريكية.

وذكرت شرطة أوستن فى صفحتها على موقعى «فيسبوك» و»تويتر» أن حادثتى إطلاق نار وقعتا فى منطقة ترفيهية مزدحمة بوسط المدينة، وعقب الحادث بنحو ساعة أكدت الشرطة تأمين موقع الحادث، مشيرة الى أن إمراة فى الثلاثينيات قتلت فى إطلاق النار، فى حين نقلت امرأتان ورجل إلى المستشفى بعد إصابتهم بأعيرة نارية، ورفض مصاب رابع العلاج الطبي.

وذكرت وكالة أنباء «أسوشيتدبرس» أن الشرطة تبحث عن الجناة فيما لم يستبعد براين مانلى رئيس شرطة أوستن أن يكون أحد المشتبه بهم من بين المصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى. وحذرت الشرطة المواطنين من الاقتراب من موقع الحادث. وتأتى حوادث إطلاق النار بعد سلسلة من أعمال العنف بالأسلحة فى الولايات المتحدة على مدى الأسابيع المنصرمة.ويشار إلى أن الشرطة الأمريكية فى حال تأهب فى مختلف الولايات وخصوصا فى تكساس حيث قتل رجل أسود خمسة من عناصرها كانوا يتولون حماية تظاهرة تندد بممارسات الشرطة العنيفة حيال السود الشهر الماضي.

وفى سياق متصل، أعلنت شرطة شيكاجو تجريد ضابط من سلطاته فى إطار التحقيق فى مقتل مراهق أسود يدعى بول أو نيل على يد الشرطة بأعيرة نارية من الخلف. وذكر رئيس شرطة شيكاجو أنه بعد مراجعة شريط فيديو يصور الحادث تقرر تجريد ثالث ضابط متورط فى ذلك الحادث من سلطاته بعد اتخاذ نفس الإجراء مع ضابطين آخرين يوم الجمعة الماضي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق