رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

طوارئ فى الإسماعيلى قبل لقاء الزمالك...و«بوشا» الصفقة السادسة

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
واصل النادى الإسماعيلى تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد بالتعاقد مع محمد أبو المجد « بوشا » لاعب مصر المقاصة لمدة 4 سنوات والحصول على الاستغناء الخاص به، ليصبح اللاعب الصفقة السادسة التى يبرمها النادى وذلك بعد التعاقد مع كل من عمرو عبد الفتاح لاعب خيطان الكويتى.

ولاعبه السابق النيجيرى جون أوتاكا القادم من الدورى التركى ، وأحمد الصعيدى لاعب نادى النصر أحد أندية دورى الدرجة الأولى ، ولاعبه السابق سامح عبد الفضيل القادم من وادى دجلة ، وشريف حازم لاعب النادى الأهلى .

ورفض العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى الكشف عن المقابل المادى الذى تقاضاه بوشا للانضمام الى الدراويش مشيرا الى ان اللاعب من ناشىء النادى وعاد لبيته مرة اخرى وسيحصل على مقابل مادى مثل زملائه من أبناء النادى .

وأضاف ابو السعود ان النادى يبحث الان عن دعم صفوفه بمهاجم ومدافع ليصل عدد اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم هذا الموسم الى 8 لاعبين . واكد أن النادى سيتقدم بتظلم الى أتحاد الكرة على قرار ايقاف قيد لاعبى الدراويش بسبب مستحقات الاتحاد قبل النادى والتى تصل الى نحو 7 ملايين جنيه مشيرا الى انه سيتم حل هذا الموضوع قبل لقاء الزمالك لقيد الصفقات الجديدة قبل المواجهة المرتقبة للفريق .

وتابع ان النادى يفاضل الان بين المشاركة فى دورتين وديتين بكل من لبنان والمغرب خلال الفترة من 15 الى 25 أغسطس المقبل ، مشيرا الى ان مسار الفريق فى مسابقة كأس مصر هو الذى سيحدد مدى مشاركة الاسماعيلى فى واحدة من الدورتين .

من جانب آخر واصل الفريق الاول لكرة القدم تدريباته اليومية بعد الحصول على راحة لمدة يوم واحد ، وذلك استعدادا للقائه المقبل أمام فريق الزمالك المقبل بأستاد برج العرب فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر ، حيث من المنتظر ان يدخل الفريق معسكرا مغلقا ويغادر الى الأسكندرية عصر بعد غد الأحد استعدادا للمباراة .

ويخوض الفريق التدريبات تحت قيادة خالد القماش المدير الفنى للفريق بملاعب أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح ، وخصص الجهاز الفنى فقرة للتدريب على ضربات الجزاء بشكل يومى تحسبا لانتهاء الوقت الأصلى للمباراة القادمة بالتعادل .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق