رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس مجلس الوزراء يكرم مديرعام جمارك العين السخنة

> كتب ــ محمد فؤاد و سماح الجمال
كرم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، امس، على كامل مدير عام جمارك ميناء العين السخنة، والذى تعرض لحادث اطلاق نار ادى إلى اصابته اصابة خطيرة فى احد ذراعيه، نتيجة تصديه لمحاولات الفساد والتهريب والتزوير، جاء ذلك خلال اللقاء الذى حضره وزير المالية، ونائب وزير المالية، ورئيس مصلحة الجمارك.

وأعرب رئيس الوزراء خلال استقباله لمدير عام جمارك ميناء العين السخنة عن تقديره لدوره المشرف فى التصدى لعمليات الفساد والتهريب، مؤكداً على أن الدولة تقدر ما يقوم به رجالها الشرفاء والاكفاء من دور هام فى المحافظة على المال العام والتعامل مع ايه مخالفات تضر بالاقتصاد الوطنى ومصالح البلاد بكل نزاهة وشفافية، كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة التكاتف وتوحيد كافة الجهود لمحاربة الفساد بجميع اشكاله والقضاء عليه، باعتباره آفة تضر بالمجتمع.

أكد وزير المالية عمرو الجارحي أن الدولة لا تتهاون في حماية أمن مصر واقتصادها وتوفير كامل الحماية اللازمة للعاملين بالمصالح الإيرادية التابعة لوزارة المالية، مثل رجال الجمارك الشرفاء الذين يسجلون كل يوم إنجاز جديد في خدمة مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    م / محمـد نـور الديـن
    2016/07/29 12:47
    0-
    0+

    التكـريم
    ألا يسـتحق الرجـل أن يذكـر ما قصـته مـع الفسـاد ولبتهأؤيب والتزويـر؟؟؟ ولكنـه للأسـف مجـرد رجـل شـريف وليـس فنـانه لولبيـة أو لاعـب كـرة جالـس على دكـة البـدلاء
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق