رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

غضب بعد نقل مباريات الفريق إلى ملعب السويس الجديد
الأهلى يتوصل إلى اتفاق نهائى لضم أكرم وميدو جابر ويستغنى عن عبدالظاهر والشيخ

عبدالحكيم أبوعلم
نجحت إدارة النادى الأهلى فى التوصل الى إتفاق نهائى لضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة ميدو جابر مقابل 8 ملايين جنيه بجانب لاعبين يخرج على سبيل الإعارة أحدهما أحمد الشيخ.

كما استطاع مسئولو الأحمر إبرام اتفاق نهائى مع إدارة انبى يقضى بإنتقال أكرم توفيق لاعب الوسط للأهلى بدءاً من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ليصل عدد الصفقات الى 5 بعد ان تم ضم التونسى على معلول والحارس محمد الشناوى ومروان محسن.

على جانب آخر، تلقى مسئولى الاهلى بعض الاتصالات الودية من مسئولى استاد برج العرب يتضمن عدم موافقتهم على استضافة اى مباريات جديدة للفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الأحداث التى شهدتها المواجهات الأخيرة من تجاوزات والاعتداء على المنشآت وتحطيم المقاعد وغيره.

وكشفت مصادر خاصة أن هناك حالة من الغضب داخل الأهلى بعد أن تسببت رابطة الألتراس فى أزمة جديدة لفريق الكرة خاصة أنه لم يكن هناك أى داعى لما حدث فى مواجهة الوداد الأخيرة وبالتالى فإن مسئولى الملعب لهم كل الحق فى طلبم والذى سيزيد من أوجاعنا فى البحث عن استاد يستضيف مبارياتنا .

وقالت المصادر ان هناك حالة من اللوم تم توجيهها لمدير النادى وأحد أعضاء مجلس الإدارة الذين منحوهم التذاكر بشكل مباشر للمرة الثانية على التوالى دون أن يتعلموا من خطا مباراة أسيك ميموزا وترك الأمر للجمهور كى يتعامل مع موقع الأنترنت الذى تم تخصيصه لبيع تذاكر المباراة طبقاً لتعليمات رئيس النادي، ولكن المدير العام وعضو المجلس ضرب عرض الحائط ومنحا التذاكر وكأنهم لديها موافقة على تجاوزها لذا فإنه يجب أن يكون حساب لهم بعد ان تم نقل جميع مواجهات القلعة الحمراء محلياً وافريقيا الى استاد السويس الجديد .

فيما يعود فريق الكرة الى القاهرة اليوم بعد ان خاض مواجهة الوداد أمس ومنح الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول المدير الفنى راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط على أن يعود للتدريبات غداً استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأحد فى دور الـ 8 لكاس مصر ، فيما فجرت مصادر مفاجأة من العيار الثقيل أن إدارة الكرة قد أرسلت خطاب استغناء للثنائى أحمد عبدالظاهر وأحمد ربيع الشيخ حارس المرمى لينتقل عبدالظاهر فى صفقة إنتقال حر للمقاصة لمدة ثلاث سنوات بعيداً عن صفقة إنتقال ميدو جابر .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق