رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مدرب ستوك سيتى : حظنا طيب فى التعاقد مع رمضان صبحى .. وخبرته تفوق سنه

ممدوح فهمي
كشفت وسائل الاعلام الانجليزية أن نجم مصر والأهلى السابق رمضان صبحى قد يخوض أول مباراة له مع فريقه ستوك سيتى بعد غد «السبت» أمام فريق بريستون فى لقاء ودي، قبل السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة للمعسكر التحضيرى للموسم الجديد.

وأضافت المصادر أنه من المنتظر أن يتمم ستوك سيتى صفقة ضم صبحى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى اتفاقه مع الأهلى مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، وبعد أن خضع للكشف الطبي، تمهيدًا للإعلان الرسمى عن الصفقة.

فى نفس الوقت واصل الويلزى مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزي، باللاعب وبإمكانياته الفنية العالية.. مشيرا إلى أنه رمضان يمتلك قدرات فنية مميزة تجعله قادرًا على تغيير مجريات المباريات، ويتطلع لمساعدته فى التأقلم على أقوى دورى فى العالم.

وقال هيوز فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى : «رمضان لديه قدرات عظيمة فى مواقف لاعب ضد لاعب، إنه موهبة كبيرة، ومشهور فى بلده، وهناك تفاؤل كبير بشأنه.»

وأضاف: «لقد جاء إلى الدورى الإنجليزى وعليه أن يحاول ترك تأثير، وعليه أن يقدم نفسه بأفضل طريقة.». وتابع: «إنها فرصة عظيمة له، وفرصة عظيمة لنا أن نتمكن من التعاقد مع لاعب شاب بموهبة عظيمة.»

وأكمل: «رمضان سريع ويمتلك القوة، ولديه قدرة على حماية الكرة، وإذا تمكننا من وضعه فى الأماكن الصحيحة، سيكون قادرًا على خلق العديد من الفرص.»

وأشار المدير الفنى لستوك سيتى الى أنه معتاد على الضغوط واللعب فى أندية كبيرة، بالنظر لأنه قادم من أكبر فريق فى مصر وإفريقيا، ولديه الخبرة الكافية فى التعامل مع الضغوط، مقارنة بسنه الصغيرة.

وأضاف أنه من المؤكد أن تتم الصفقة قبل سفر الفريق إلى أمريكا وبداية المعسكر .. وانه التقاه فى الأسبوع الماضى و متحمس جدا من أجل العمل معه، باعتباره موهبة كبيرة، ومعروف جداً فى بلده وهناك الكثير من الإثارة حوله، ومن الواضح أنه كان يجب أن يأتى للبريميرليج ويكون قادر على المشاركة بأقوى دورى فى العالم».

وأضاف: «أنها فرصة عظيمة بالنسبة له ولنا لجلب لاعب شاب موهوب حقا مثل رمضان، إنه سريع، وقوى وجيد فى الالتحامات على الكرة، كان يلعب فى دورى قوى منذ سن صغيرة، وشارك بـ70% من مباريات فريقه، يمتلك خبرة كبيرة فى هذا السن، وأعتقد أن مستقبله واعد هنا. «

فى الوقت نفسه ألقت الصحف الإنجليزية الضوء على الشعبية الواسعة التى يتمتع بها صانع العاب النادى الأهلى قبل انضمامه لصفوف فريقه الجديد .. و جاءت أبرزت التعليقات من الصحيفة الشهيرة «ذا صن»، والتى وصفت اللاعب بأنه سيكون دعما قويا لصفوف الفريق الإنجليزى هجوميا فى الموسم الجديد.

وتحت عنوان «ميسى المصرى يصل لانجلترا للانضمام لستوك سيتي»، وعلقت الصحيفة الإنجليزية واسعة الانتشار.. وأشارت إلى أن رمضان صبحى يعد من أبرز المواهب وألمع النجوم الشابة فى مصر رغم سنه الصغيرة التى لم تتجاوز 19 عاما.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق