رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رأس الأفعى

غريب حقا أن الدول الكبرى صاحبة الأسلحة والمعدات المتطورة

وأجهزة المخابرات التى تدعى أنها تسمع دبيب النملة، لم تستطع أن تقضى على تنظيم داعش حتى الآن!! قد يكون من بينها من أنشأ هذا التنظيم لكى يحقق لها مكاسب سياسية ويساعدها أيضا على تصريف إنتاج مصانع الأسلحة والذخيرة والمعدات التى يتحكم أصحابها فى إصدار القرارات! ولكن التنظيم توحش لدرجة أنه يوجه ضرباته إلى داخل بعض هذه الدول التى يعتبرها أيديولوجيا دولا كافرة تستحق شعوبها القتل والذبح والحرق!! هذه الدول تستطيع أن تضرب رأس الأفعى وتسحق أذنابها فى وقت قصير جدا، ولكن يبدو أن بعض هذه الدول تستفيد من بقاء داعش، وبعضها الآخر أصابته عدوى الأيدى المرتعشة!والغريب أيضا ألا ينفذ حكم الاعدام فى المسئول عن مذبحة رفح حتى الآن، وأن يستمر مسلسل التفجيرات فى العريش. إننا فى حالة حرب، ومن ثم يجب اعتقال كل مشتبه فيه على الأقل من المسجلين لدى أجهزة الأمن، وأذكر أنه بعد ضرب الأسطول الأمريكى فى معركة بيرل هاربر، قامت أمريكا باعتقال حوالى مائة وثمانين ألف أمريكى من أصل يابانى ووضعهم فى معسكرات اعتقال على غرار معسكرات اعتقال الأسرى لعدم وجود سجون تستوعب هذه الأعداد.

أقول مرة أخرى ان حالة الحرب هى حالة استثنائية تستوجب إجراءات استثنائية لحماية الجبهة الداخلية بعيدا عما تدعيه ما يسمى بمنظمات حقوق الإنسان وغيرها من المنظمات التى تحركها أجهزة المخابرات المعادية لكى تشل أيدينا فى القضاء على الإرهاب.

سمير محمد غانم

مدير عام بالمخابرات العامة بالمعاش

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    ^^HR
    2016/07/21 08:15
    0-
    0+

    عن الفلاتر :مابين اهدار المياة وبين وتنقيتها وتطهيرها
    احلم مثلا بفيضان عارم كل عدة سنوات ونستطيع اتقاء مخاطره بفتح جميع بوابات السد العالى ليمر تيار الماء بسرعة جريان عالية فيغسل فى طريقه مجرى النهر ويزيل العوالق والحشائش وورد النيل فى طريقه ويجدد الماء ليصبح بكرا نقيا طاهرا فضلا عن تغطية الارض بطبقة طمى خصبة ،،، وبعدها لن تكون هناك شكوى من قلة او تلوث لمدة 3 سنوات مثلا ،،حلمى عن فيضان فائض يفوق القدرة الاستيعابية لبحيرة السد !!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ^^HR
    2016/07/21 07:52
    0-
    0+

    المرشد الايرانى اطلق على امريكا مسمى الشيطان الاكبر
    والشيطان الاكبر له توابع كثر وجميعهم يظهرون العداء لداعش ظاهرا ويدعمونه سرا من خلال تهريب الاسلحة المتطورة التى يسفكون بها دماء الابرياء لأنهم إن ارادوا تحجيم داعش فما عليهم سوى تجفيف منابع اسلحته ولكنهم تجار شطار ويسعدهم رواج سوق السلاح
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    دكتور كمال
    2016/07/21 00:24
    0-
    0+

    احترام القانون لا يشلً ايدينا
    للمرة العاشرة : لا تتنافي او تتعارض حقوق الانسان مع القبض و محاكمة و عقاب المجرمين و الارهابيين : و ليس هناك اعتبار او قانون " يشلً ايدينا " عن ملاحقة اي مجرم او ارهابي و محاكمته و الحكم عليه بما ينص عليه القانون " بعد " محاكمته و ادانته
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق