رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

قيراط حظ

كسرت المباريات النهائية لكأس أوروبا هذا العام الأمثلة التى تعودنا ترديدها ومنها «لكل مجتهد نصيب»، و«من جد وجد»، وذلك بعد هزيمة ألمانيا ـ رغم سيطرتها على اللعب ـ من فرنسا، ثم فرنسا من البرتغال كذلك، وبزوغ المثل القائل «قيراط حظ ولا فدان شطارة»، أو «أن الديوك الفرنسية باضت مع ألمانيا ولكن البرتغال أصابتها بالعقم».. مثلما حدث تماما فى مباراة القمة.

مبروك للبرتغال مبروك لرونالدو فقد أخرجوك واستسهلوا إصابتك فصعب الله عليهم إصابة الهدف وعقبالك يا بلدى فى إفريقيا.

م. عبد المنعم الليثى ـ المعادى

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق