رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بدء الدراسة فى 22 كلية جديدة العام الدراسى القادم

كتبت ــ هبة على حافظ
اعلن الدكتور اشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى بدء الدراسة في22 كلية جديدة بمختلف الجامعات المصرية مع بداية العام الدراسى الجديد لزيادة سعة استقبال طلاب الثانوية العامة كما أن هناك كليات رفعت من قدراتها على استيعاب المزيد من الطلاب.

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة تفقدية مفاجئة لمكتب التنسيق الرئيسى امس وذلك بمدينة الطلاب بجامعة القاهرة من اجل الاطمئنان على حسن سير العمل بمكتب التنسيق والاستماع للسادة العاملين فيه وكذلك أراء الطلاب المتوافدين على المكتب من اجل سحب استمارات اختبار القدرات.

وأكد الوزير خلال الزيارة أن الوزارة لا تدخر جهدا من اجل مساعدة أبنائها الطلاب الراغبين فى سحب استمارات القبول لخوض اختبارات القبول للالتحاق ببعض الكليات، مؤكدا أن سير العمل مرض للغاية فى مكاتب التنسيق حيث ان مصلحة الطلاب والتيسير عليهم يشكل أولوية لدي الوزارة فى الوقت الحالي، مؤكدا انه وجه المسئولين بالوزارة لتفادي التزاحم بين الطلاب وان تكون أعداد منافذ صرف الاستمارات كافية لأعداد الطلاب.

وأشار الوزير إلي أنه تم إلغاء امتحان القدرات المسبق لكلية السياحة والفنادق والتمريض وتأسيس نظام قبول آخر لتلك الكليات وهو إجراء امتحان لاحق بعد التحاق الطلاب بتلك الكلية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق