رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سكان حدائق أكتوبر يواجهون الظلام

يقول أحمد مكاوي، فى رسالته لـ «الاهرام واتس» ان عشرات الأسر من الشباب يعيشون مأساة بسبب إهمال جهاز حدائق اكتوبر؛مؤكدا ان المنطقة خلف حى الأشجار بحدائق أكتوبر.

تعيش على أعتاب كارثة، بسبب الجهاز الذى ترك بالوعات الصرف الصحى مفتوحة على مصراعيها، وسط الظلام الدامس فى الشوارع والطرقات بسبب عدم قيام الجهاز بإكمال تركيبات أعمدة النار، وعدم تشغيل الأعمدة الموجودة فعليا.. مما ترك السكان فريسة للصوص وإجبرهم على التزام منازلهم بعد غروب الشمس.

كما إن غياب وسائل النقل والمواصلات عن المنطقة يستنزف أموال سكانها الشباب من محدودى الدخل، حتى اصبحنا نعيش تحت رحمة السيارات الخاصة والأجرة التى تنقل الراكب من داخل حدائق أكتوبر حتى طريق الفيوم أو مدينة أكتوبر بعشرة جنيهات ، مطالبا هيئة النقل العام بتوفير خطوط مواصلات تربطهم بالحياة طوال اليوم، خاصة فى ساعات الليل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    عقيد/ بهى الشربينى
    2016/07/17 01:55
    0-
    1+

    وسكان حدائق الاهرام يعانون اكوام الزبالة والاتربة
    ضاعت مسئولية النظافة بين حى الهرم وجهاز حدائق الاهرام من ناحية والجمعية من ناحية اخرى ، هل يملك محافظ الجيزة حل هذه المشكلة وهل يحتاج الى تعديل تشريعى لالزام الجمعية بالنظافة ، ثم اين تذهب رسوم النظافة؟ منطقى من يجبى رسوم النظافة ان يقوم بها ، اخيراً حدائق الاهرام لا تختلف عن بولاق الدكرور فى اكوام الزبالة والاتربة التى تعمى السائرين على الاقدام ، اخيراً توجد منطقة بين موقف الاتوبيس والحدائق اكتفى بالقول انها سقطت من حساب مسئولى المحافظة والجمعية وان كانت تذكرنى باحدى غرائب الحرب العالمية الثانية وهى ان احد الطيارين لاحظ جزيرة منعزلة ليس بها احد وبعد انتهاء الحرب ذهب الى الجزيرة واعتبرها ملكية خاصة!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق