رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«الأوليمبية» تؤكد دعمها لجميع الاتحادات
حطب: نبذل أقصى جهد لإ عداد أبطالنا قبل الأوليمبياد

أكدت اللجنة الاولمبية المصرية انها لا تتأخر عن أى دعم او مساعدة لجميع الاتحادات الرياضية،مؤكدة بأنه لا يوجد أى تقاعس منها بل قامت بتقديم جميع الامكانات للابطال الذين يشاركون فى اوليمبياد ريودى جانيرو المقبلة فى البرازيل بمن فيهم لاعبو المصارعة المتأهلون للدورة الاوليمبية لتمثيل مصر فى هذا الحدث الدولى المهم.

وصرح هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية بان اعتذار حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة عن السفر لليرازيل لمرافقة بعثة المنتخب جاء بسبب ظروف خاصة لرئيس الاتحاد الذى قام بترشيح هانى علام عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة لرئاسة البعثة بدلا منه بناء عن طلب رسمى من الاتحاد للجنة الاوليمبية.

وأوضح حطب ان إعداد المعسكرات ليس من اختصاص اللجنة على الاطلاق وانما هو اختصاص اصيل للجان الفنية بالاتحادات بينما يقتصر دور اللجنة على مراجعة الامور المالية والادارية ومطابقتها مع الدعوة الواردة من الجهة المنظمة للمعسكر من قبل الاتحاد، مشيرا الى انه كان من المقرر اقامة معسكر اعداد للاعبين المشاركين بفى أوليمبياد ريودى جانيرو ببلغاريا وعندما تم الغاء هذا المعسكر من جانب البلد المضيف قام الحداد بايقاف أى معسكرات للاعبين، حيث توجه اللاعبون بصحية حسام عبداللطيف المدير الفنى للمنتخبات للقاء محمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة لحل هذا الامر والذى قام بدوره باجراء اتصال مع رئيس اللجنة الاوليمبية وعرض علية الامر وتحدث اليه بعض اللاعبين لايجاد حل لهذه المشكلة التى تخص اتحاد المصارعة المكلف باعداد المعسكرات الخارجية،

واضاف حطب أنه وعد اللاعبين بحل هذه المشكلة رغم ان الامر ليس من اختصاص اللجنة الاولمبية نهائيا .. ولكن بما أن الجميع يعمل من اجل الصالح العام لابد من تضافر الجهود.

وقال ان المدير الفنى للمنتخبات التقى معه ومع ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الاوليمبية لترتيب معسكر للاعبين فى ريودى جانيرو يسبق يداية المنافسات الاوليمبية اسوة بما قامت به بعض الاتحادات الاخرى كاتحاد رفع الاثقال والسباحة وغيرهم وبالفعل وانه قام على الفور بالاتصال بالجانب البرازيلى لطلب معرفة مواعيد معسكرات التدريب قبل الاولمبياد للاشتراك فيها. وقال انه تلقى ردا يفيد بامكانية المشاركة فى معسكر تدريب قبل الاولمبياد خلال شهر يوليو وتم ارسال الرد للاتحاد المصرى للمصارعة بالتفاصيل للتنسيق مع الجانب البرازيلى حول تفاصيل موعد السفر و الاقامة وكافة الاجراءات التى واجب انهائها عن طريق الاتحاد نفسة اسوة بالمعمول به مع الاتحادات الاخري. وهو ما يشهد به ويقر به المدير الفنى للمنتخبات والذى اثنى على دور اللجنة الاوليمبية بصفة عامة ورئيسها بصفة خاصة لما قاموا به من دور كبير لانهاء هذا الموضوع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق