رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استشهاد ضابط ورقيب شرطة وإصابة ضابطين ومجند بالعريش

كتب ــ أحمد إمام
الشهيد الضابط محمود الصديق و رقيب الشرطة مجدى شعبان
استشهد ضابط ورقيب شرطة وأصيب ثلاثة آخرون بينهم ضابطان في انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على الطريق الدائرى في العريش بشمال سيناء بعد ظهر أمس، أثناء مرور أحد الدوريات الأمنية التى كان بها الشهيدان والمصابون، مما أحدث دوى انفجار هائل، وحدوث حالة من الفزع والرعب بالمنطقة، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى وانتقلت القوات الأمنية ورجال الأمن العام بإشراف اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام ورجال الأمن المركزى بإشراف اللواء مدحت المنشاوى مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى، وتم تمشيط المنطقة بحثا عن الجناة في المناطق المجاورة وملاحقة الإرهابيين الذين زرعوا العبوة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى قد صرح باستشهاد كلٍ من الملازم أول محمود الصديق محمود أحمد ورقيب الشرطة مجدى شعبان عبدالعزيز إثر إنفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق الدائرى بالعريش، وذلك أثناء مرور دورية امنية، كما أسفر الإنفجار عن إصابة ضابطين ومجند تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لتحديد المتهمين والقبض عليهم في أسرع وقت.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    صلاح المدنى
    2016/07/12 09:06
    0-
    6+

    كيف يتم إصطياد الثعالب والذئاب؟!( فك الشفرة)
    نعلم أن حظر التجول ما زال ساريا فى رفح والعريش والشيخ زويد وقراهم..فكيف يتم إختراق حظر التجول وزرع العبوات الناسفه على طرق رئيسيه وفرعيه بصورة شيه يوميه ؟! وكيف يتم تفجيرها عن قرب أثناء مرور الدوريات؟! ولم يتم ولو لمرة واحدة إصطياد من يقومون بزرغ الألغام لفك شفرتهم واللغز المحير؟!هل هناك أنفاق لم تكتشف بعد ؟ هل هناك خونه وإختراق فى ألاجهزة أو مدنيين ورجال قبائل؟
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2016/07/12 00:36
    0-
    7+

    ندعو الله بالرحمة والمغفرة للشهيدين ودعاء بالصبر لذويهم
    ابدا لن ننسى تضحياتكم من اجل وطنكم وشعبكم ياشهداء الوطن ،،،، اللعنة على الارهابيين الخونة اعداء الاديان والتحضر والاخلاق والانسانية جمعاء
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2016/07/11 23:58
    2-
    1+

    من يخدم هؤلاء ؟!
    هل يخدمون الذين لسه بيننا وبينهم ثار دماء , والا خلاص معاهدة السلام لحست عقول الذين يحققون اهداف المستعربين ! رحم الله الشهداء وادخلهم جنة الفردوس والهم اهلهم جميل الصبر والسلوان , وانا لله وانا اليه راجعون .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
    • ابو العز
      2016/07/12 10:54
      0-
      0+

      الى الديسلايكي ...
      هل انت من مؤيدي الأرهابيين وخدم المستعربين ؟ .