رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس

شائعة خبيثة انطلقت داخل الاسكندرية بعدم حضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية لصلاة العيد مع الرئيس السيسى فى القوات البحرية, بينما الحقيقة انه كان موجودا وشارك فى الصلاة من البداية لكن جلوسه بعيدا عن الكاميرات جعل البعض يطلق هذه الشائعة لاهداف خاصة.

{ عدد كبير من ابناء كرموز وغيط العنب طالبوا باطلاق اسم المرحوم ابوالعز الحريرى على احدى منشآت مشروع غيط العنب باعتبار انه اول من طرح فكرة المشروع والتى نالت اهتمام القوات المسلحة بعد ذلك ومشاركة المجتمع المدنى لكى تصبح واحدة من اهم مشاريع مواجهة العشوائيات.

من المعروف ان ابو العز الحريرى كان نائبا عن دائرة كرموز وظل حاملا لهمومها اكثر من دورة.

{ رئيس لجنة الشباب والرياضة المهندس فرج عامر نفى بشدة تأجيل مناقشة قانون الرياضة للدورة القادمة واكد ان القانون سيتم مناقشته خلال الدورة الحالية، تصريحات رئيس اللجنة جاءت بعد نشر بعض الصحف ما يفيد تاجيل القانون وهو ما أثار قلق عدد كبير من أندية الاسكندرية وغيرها التى يفترض اجراء الانتخابات بها هذا العام لاختيار مجالس ادارات جديدة.

{ تحقق الجهات الرقابية حاليا مع احد السائقين لرئيس احد الاحياء بتهمة قبول رشوة من احد المواطنين، واضطرت الجهات الرقابية، استدعاء رئيس الحى لسماع أقواله وقد ادى ذلك لايقاف رئيس الحى لحين انتهاء التحقيقات.

{ عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين والمشاهير يتوقع ترشحهم لخوض الانتخابات القادمة فى المحليات ضمن قوائم الاحزاب التى تستعد بقوة داخل المحافظة وينتظر ان يدعم بعض نواب الشعب أسماء معروفة لخوض الانتخابات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق